الأربعاء 17 أبريل 2024 مـ 01:29 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

يوفنتوس ضد نابولي.. القنوات الناقلة للمباراة فى الدوري الإيطالي الليلة

نابولي ضد يوفنتوس
نابولي ضد يوفنتوس

يوفنتوس ضد نابولي.. القنوات الناقلة للمباراة فى الدوري الإيطالي الليلة.. يوفنتوس ضد نابولي.. القنوات الناقلة للمباراة فى الدوري الإيطالي الليلة.. يحل يوفنتوس ضيفا على نابولي فى قمة منتظرة بالدوري الإيطالي، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الجمعة، فى افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشرة من الكالتشيو للموسم الحالي 2022 2023.

موعد مباراة نابولي ضد يوفنتوس والقناة الناقلة

تقام مباراة نابولي ضد يوفنتوس فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الجمعة، وتذاع على قناة AD SPORTS Premium 1

ويخوض نابولي المباراة متصدرا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني بعد مرور 17 جولة.

نابولي ضد يوفنتوس

وفاز فريق الجنوب الايطالي بالجولة الماضية على سامبدوريا بثنائية نظيفة، بعدما خسر من إنتر ميلان 1-0، بينما حقق اليوفي فوزه الثامن على التوالى بشباك نظيفة، على فريق أودينيزي 1-0، ليواصل سلسلة نتائجه الرائعة في البطولة، بعد بداية متعثرة للمسابقة.

يتصدر نابولي قائمة أفضل هجوم في المسابقة الإيطالية برصيد 39 هدفاً بينما يأتي اليوفي على قمة أفضل دفاعات المسابقة بتلقي 7 أهداف فقط منذ انطلاق الموسم الحالي 2022-2023.

نابولي ضد يوفنتوس

نجح نابولي في تحقيق فوز وتعادل مع يوفنتوس الموسم الماضي، حيث فاز فريق الجنوب الإيطالي 2-1 في الدور الأول قبل أن يتعادل 1-1 في الدور الثاني.

خاض لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي 29 مباراة ضد يوفنتوس لم يحقق خلالها إلا 3 انتصارات فقط، بينما تعرض إلى 20 خسارة وحقق 6 تعادلات.

على الجانب الآخر، قاد ماسيميليانو أليجري مدرب اليوفي 28 مباراة كمدرب ضد فريق الجنوب الإيطالي فاز في 11 وتعادل 9 مرات وخسر 8 مرات فقط.