الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 01:09 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

برايتون ضد ليفربول.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

برايتون ضد ليفربول.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة اليوم.. برايتون ضد ليفربول.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة اليوم.. يلتقى فريق ليفربول، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع نظيره برايتون، فى الخامسة مساء اليوم السبت، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب استاد فالمر ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة محتلا المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة حصدها من 17 مباراة، فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 5 مباريات، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

وجاء محمد صلاح في صدارة التشكيل المتوقع للريدز ضد برايتون، والذى نشره موقع "هو سكورد" العالمى، بجانب الوافد الهولندي الجديد كودى جاكبو.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماتيب، كوناتى، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودى جاكبو، داروين نونيز.

 

برايتون ضد ليفربول

ويبحث فريق ليفربول لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة زحفه نحو مراكز الصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يسعى برايتون عن تحسين مركزه بالبريميرليج.

ويستعد محمد صلاح لخوض المباراة رقم 300 اليوم خلال مسيرته مع الكرة الإنجليزية في جميع المسابقات ، وذلك منذ انضمامه إلى قلعة الريدز في عام 2017، وقبلها مع تشيلسي.

كما يخوض صلاح مباراته رقم 12 أمام برايتون بعدما شارك في 11 مباراة ضد الفريق وساهم في 12 هدف بتسجيله 6 وصناعة مثلهم.