الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 11:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إحراج شيرين في حفل الكويت.. طرحت سؤالا عن حسام حبيب والجمهور يصدمها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلا غنائيا ناجحا وكامل العدد في الكويت، وأشعلت شيرين، الحفل بغناء عدد من أبرز أغانيها كان من بينها “ملكش مكان، مشاعر، ويا بتفكر يا بتحس، وغيرها من الأغاني.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز ما جاء بالحفل :

نالت شيرين عبد الوهاب، انتقادات كثيرة بسبب إطلالتها حيث ظهرت مرتدية فستان شيفون واسع مطرز بطبقات من الريش والذى وصفه الجمهور بـ “الروب"، كما ظهر وزنها الزائد.

صدم الجمهور الكويتي الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الذي أقيم مساء الخميس، حين سألتهم عن زوجها الفنان حسام حبيب، على المسرح الذي تعود له لأول مرة منذ أزماتها الأخيرة.

وسألت شيرين عبد الوهاب الجمهور:" بتحبوا حسام حبيب ولا ايه؟"، ليفاجئها الحضور جميعا بجواب النفي:" لا مبنحبوش"، ما تسبب في حالة من الحرج لها.

وفي تعليق صادم لشيرين عبد الوهاب قالت :" مش هعيط .. انسوا عشان تعرفوا تعيشوا"، واعتبره البعض تعليقا من شيرين عبد الوهاب على أزماتها الأخيرة".

بينما كان من أغرب صورة لتجهيزات شيرين عبد الوهاب قبل الحفل التي ظهرت فيها وهي جالسة ويقوم أحد الأشخاص بمساعدتها لارتداء الحذاء، وهو ما جعلها تتصدر صفحات السوشيال ميديا وتساءل البعض عن هوية هذا الشخص فيما زعم البعض أنه حسام حبيب إلا أن الحقيقة الذي ظهر مع شيرين في الصورة هو شخص من فريق عملها المتواجد معها في الكويت.

تراوحت أسعار الحفل ما بين 1900 جنيه مصري “20 دينارًا كويتيًا”، و19.300 جنيه مصري “200 دينار كويتي"، حيث توجد العديد من الفئات الأخرى.

وكانت قد كشفت مواقع لبنانية عن أسرار جديدة فى التحقيق الذى جرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد زيارتهما إلى الفنان فضل شاكر.

وخضعت شيرين وزوجها حسام حبيب لكتابة تعهد رسمى بعد زيارتهما لفضل شاكر مجددًا فى المخيم المقيم به والذى دخلته شيرين من خلال تصريح من الجيش اللبنانى حيث سمح لهما بدخول المخيم وليس زيارة فضل شاكر.