السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد ياسر جلال.. راندا البحيرى تعلن تبرعها لصندوق تحيا مصر

الفنانة راندا البحيري
الفنانة راندا البحيري

بعد ياسر جلال.. راندا البحيرى تعلن تبرعها لصندوق تحيا مصر.. بعد ياسر جلال.. راندا البحيرى تعلن تبرعها لصندوق تحيا مصر.. راندا البحيري، أعلنت الفنانة راندا البحيري تبرعها لصندوق تحيا مصر ووجهت الشكر للفنان ياسر جلال على تبرعه، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع “فيس بوك”.

وقالت “راندا”: “كل الشكر للنجم المحترم الخلوق ياسر جلال اللي وقف جنب بلدة في وقت البلد كلها محتاجة إنها تتكاتف”

وأضافت راندا البحيري قائلة: “بإذن الله تكون قدوة لفنانين كتير وأنا أولهم ونعمل واجبنا ونحط اللي نقدر عليه في الصندوق”.

واختتمت قائلة: “أنا كمان هعمل كده وشكرا ياسر جلال، طول عمرك مخلص ووطني ومحترم وابن أصول”.

وتحدث الفنان ياسر جلال عن تبرعه لصندوق تحيا مصر بـ 3 ملايين جنيه.

وقال الفنان ياسر جلال: اتخذت هذه الخطوة من تلقاء نفسي، لأن هذا واجب وطني نظرا للظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، مؤكدا أنه يعلم جيدا أن هناك عددا من الفنانين تبرعوا سابقا.

وأضاف جلال في تصريح صحفي: لا أسعى مطلقا للترند، وأنا شخص قليل الظهور، وراجل بخلص شغلي وبروح أقعد مع زوجتي وأولادي وهي دي متعتي.

وكان الفنان ياسر جلال، أعلن تبرعه بـ 3 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر اليوم، وتعد هذه المرة الأولى التي يُعلن فيها جلال عن تبرع وجهة التبرع.

وكان الفنان ياسر جلال، أعلن تبرعه بـ 3 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر اليوم، وتعد هذه المرة الأولى التي يُعلن فيها جلال عن تبرع وجهة التبرع.

ياسر جلال

وقال ياسر جلال في بيان صحفي له: "المرة دي بعلن عن الجهة والمبلغ اللي اتبرعت بيه لأني بتمنى إن كلنا نشترك ونعمل اللي نقدر عليه وبدعي زملائي النجوم أنهم يتبرعوا باللي يقدروا عليه، أنا عارف إن في منهم عمل الموضوع قبل كده بس لو عملوا ده تاني يبقي شيء عظيم".

 

وأضاف: "يعلم ربنا أن السبب اللي خلاني أعمل كده هو الأزمة اللي بتمر بيها مصر دلوقتي، أنا راجل لا غاوي شهرة ولا نجومية، أنا بشتغل وبخلص شغلي وبروح أقعد مع مراتي وأولادي، وبعمل ده لأن كلنا شايفين إن البلد بتمر بأزمة كبيرة والعالم كله بيمر بأزمة كبيرة وإن شاء الله الأزمة تعدي لما كلنا نقف جنب بعض".

 

ذكر أن أحدث أعمال الفنان ياسر جلال، مسلسل الاختيار 3، في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وشاركه البطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وعدد كبير من نجوم الفن.

تفاصيل فيلم ياسر جلال الجديد

أوضح السيناريست إسلام حافظ تفاصيل فيلم ياسر جلال الجديد "الدبابة" الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث نفي أن تكون فكرة فيلم ياسر جلال الجديد حول "فيلم حربي"، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وقال:" إسلام حافظ":" توضيح: فيلم الدبابة بطولة ياسر جلال، مش فيلم حربي والله يا ريت بلاش نجتهد على الفاضي،، وقريبًا هيتم الإعلان عن اسم المخرج وشركة الإنتاج،، وشكرًا للزملاء الصحفيين اللي بيحاولوا يسألوا عن الموضوع، انا من كتر الرسائل صعب ارد فحبيت اوضح هنا.

فيلم الدبابة

( قدرون فتضحك الأقدار)

تأليف إسلام حافظ

بطولة ياسر جلال

 

ياسر جلال وتجسيد شخصية الرئيس السيسي

وفي سياق آخر روى الفنان ياسر جلال كواليسَ تجسيده شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022، مؤكدًا أنه لم يصدق حين عرض عليه صناع مسلسل "الاختيار 3" تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقال خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى مقدمة برنامج "إستوديو 9090" عبر الراديو 9090: "اتصلت بزوجتي وأبلغتها بالعرض، فتوترت واتلخبطت، وخافت جدًّا، من أنني أفشل في أداء الشخصية".

 

وأضاف أنه لا يحب الفشل خاصة أنه ممثل صاحب خبرة ومن عائلة فنية، كما كان الأول على دفعته بمعهد الفنون المسرحية، وهو ما وضعه في أصعب تحد مرَّ به كممثل، وقال: "تجسيد شخصية حقيقية من أصعب الحاجات اللي بتواجه الممثل، وكان تحديا كبيرا".

 

وأوضح أن المخرج بيتر ميمي ساعده كثيرًا في أداء الشخصية بالشكل المناسب، وتابع: "الدكتور بيتي ميمي شجعني واحتواني، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأن وراءها رجال مثقفين وشرفاء".

 

 

ووجَّه ياسر جلال بالشكر إلى زملائه الذين شاركوا في بطولة مسلسل "الاختيار 3"، قائلًا: "أنا كنت جزءا من كل، والمسلسل بتاعنا كلنا، وإحنا عاملينه حبًّا في بلدنا مصر، مفيش حد فينا كان أحسن من حد".

 

وأردف: "يمكن أنا حظي أنني بعمل شخصية بطل عظيم، والشخصية في حد ذاتها داعم لأي ممثل، وفي نجوم كبار كانوا موجودين في المسلسل، وكل واحد عمل مشهد في المسلسل ده كان عظيما، وأنا جزء من هذه المنظومة المحترمة اللي اسمها الاختيار 3".

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا، وعدد من ضيوف شرف الحلقات.