الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

سهير جودة تكشف سبب وجود شيخ بجوار جورج وسوف في عزاء ابنه

جورج وسوف
جورج وسوف

قالت الإعلامية سهير جودة اليوم في برنامجها "الستات" المذاع على شبكة قنوات النهار، إن عزاء وديع جورج وسوف، كان من أبرز أحاديث السوشيال ميديا خلال هذا الأسبوع ، حيث انتشر فيديو للشيخ ياسر صالح وهو يجلس بجوار جورج وسوف في العزاء، وهو يتلو آيات قرآنية من سورة مريم ونال المشهد استحسان عدد كبير من الناس.

 

الشيخ ياسر صالح:

 

وأضافت "سهير": "الشيخ هو صديق لجورج وسوف من سنين، وشارك في مراسم عزاء والدته منذ سنوات، وقال إن جوروج طلب منه الحضور، لكي يقرأ آيات محددة من سورة مريم وكان يرددها معه، بصوت خافت".

وأشارت سهير : "رغم ان المشهد في غاية الحزن إلا اننا بنفهم منه غاية الرقة والإنسانية والنبل، حتى الحزن ممكن يكون شعور جميل لما بيكون الروح جميلة وراقية وشفافة ومتعاطفة، ربنا يرحم موتى كل الناس ربنا في رحمته لا يميز بين الجنسيات المختلفة ولا الأديان، ولا اللون، ربنا يرحم كل المخلوقات لأن رحمته وسعت كل شئ، ويرحم وديع جورج وسوف"

 

وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف:

 

يذكر أنه قد فجع الوسط الفني في الساعات الأخيرة، بخبر وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف، وكان أثر خضوع وديع جورج وسوف لعملية تكميم معدة، وأُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه الجراحة بأسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية حينها فإن وديع تعرض لنزيف داخلي أودى بحياته ثم توفى سريعًا، يشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط، حيث انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزنًا عقب إعلان الوفاة.

وسبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستجرام، معلقًا "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي. أحبك.

وودع أهل جورج وسوف، بعد انتهاء مراسم صلاة الجنازة، الفقيد بالرقص على أنغام أحد الأغاني لوالده قبل وضعه في سيارة دفن الموتى لنقله إلى مثواه الأخير في بلدة كفرون السورية.

 

مراسم العزاء:

 

وتقبل جورج وسوف التعازي يوم السبت الماضى في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية. وأيضًا في كفرون في كنيسة مار إلياس بعد الدفن يومي الإثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة 12 ظهرًا، والسبت 14 يناير في الأشرفية ببيروت