الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملخص وأبطال مسلسل براندو الشرق.. تعرف عليهم

براندو الشرق
براندو الشرق

ملخص وأبطال مسلسل براندو الشرق.. تعرف عليهم.. ملخص وأبطال مسلسل براندو الشرق.. تعرف عليهم.. أبطال مسلسل براندو الشرق، يعتبر مسلسل براندو الشرق من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا والمسلسل يتابعه قطاع كبير من الجمهور الباحثين عن تفاصيل المسلسل وأبرزها أبطال مسلسل براندو الشرق.

 

أبطال براندو الشرق

وفيما يتعلق ب أبطال مسلسل براندو الشرق فعلى رأسهم جورج خباز ومن أبرز أبطال مسلسل براندو الشرق أيضًا أمل عرفة وزينة مكي وفؤاد يمين وإيلي متري وكميل سلامة وتدور قصة المسلسل حول مخرج يسعى من أجل الحصول على التمويل لتصوير أول عمل له لإقناع الممثل خالد صلاح المعروف ببراندو الشرق بلعب دور البطولة، وهي مهمة تأخذه في رحلة مليئة بالضحك والدموع. وبعيدًا عن أبطال مسلسل براندو الشرق فإن العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أمين درة ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ جورج خباز.

 

عدد حلقات براندو الشرق

وفيما يتعلق ب عدد حلقات مسلسل براندو الشرق فإن المسلسل مكون من ١٠ حلقات ولم يتم الكشف عن أي تعديل في عدد حلقات مسلسل براندو الشرق المعلنة من قبل منصة شاهد vip، وعدد حلقات مسلسل براندو الشرق أصبح هو الظاهرة الرائجة في عالم الدراما حاليًا حيث أن معظم المسلسلات حاليًا التي تعرضها منصة شاهد تدور في فلك ال ١٠ حلقات.

 

أغنية بيقولوا الدنيا حلوة

ونشرت القناة الرسمية لمنصة شاهد vip على موقع يوتيوب أغنية بيقولوا الدنيا حلوة للفنان جورج خباز من مسلسل براندو الشرق ولاقت الأغنية رواجًا وحظت بنسبة مشاهدة عالية.

برومو مسلسل براندو الشرق

وطرحت منصة شاهد vip الإعلان التشويقي لمسلسل براندو الشرق ويتم عرضه على المنصة ذاتها والمسلسل من بطولة جورج خباز.

 

منصة شاهد تروج لبراندو الشرق

روجت منصة شاهد vip لأحدث أعمال الفنان جورج خباز وهو مسلسل براندو الشرق حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع تبادل الصور إنستجرام بوستر المسلسل مصحوبًا بتعليق “قرّبت.. جورج خباز وأمل عرفة واصلين برحلة بحث مليانة ضحك ودموع في براندو الشرق من أعمال شاهد الأصلية قريـــــــبًا”.

 

عودة الفنان جورج خباز

ويمثل مسلسل براندو الشرق عودة الفنان جورج خباز إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب، والمسلسل مكون من عشرة حلقات، وسيعرض على منصة شاهد قريبًا وينتظر المسلسل عدد كبير من الجمهور خاصة أن الفنان جورج خباز له مكانة هامة في قلوب الكثيرين.

 

الفنان جورج خباز

وجورج خباز هو مؤلف ومخرج وممثل ومؤلف أغاني وملحن لبناني، ولد في 5 نوفمبر 1976 بمدينة البترون، وعمل لسنوات على خشبة المسرح، وأعاد تقديم مسرحيات (بالنسبة لبكرا شو؟، نزل السرور) لزياد الرحباني، كما قدم مسرحيات (غادة الكاميليا، هاملت في ورطة، طق، مصيبة جديدة، كذاب كبير، هلأ وقتا، شو القضية، عالطريق، البروفسور).