السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:48 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كمال أبورية يكشف سبب اعتذاره عن تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي

الشيخ الشعراوي
الشيخ الشعراوي

كمال أبورية يكشف سبب اعتذاره عن تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي.. كمال أبورية يكشف سبب اعتذاره عن تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي.. تحدث الفنان كمال أبو رية عن اعتذاره للفنان إيهاب فهمي رئيس المسرح القومي بعد ترشيحه لـ تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي في عرض مسرحي خلال شهر رمضان القادم ، قائلا: "اعتذرت بسبب انشغالى بتصوير مسلسلي الرمضانى".

 

تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي

 

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "إنجي أنور"، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الاربعاء، أكد أبورية أنه تفاجأت برد الفعل العنيف على تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي، مشيرا إلى أنه مشغول حاليًا في تصوير مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم وأحمد عيد وجمال سليمان، مؤكدا أن تصوير المسلسل ممتد لمنتصف شهر رمضان القادم، مما يصعب عليه التعاقد على عمل أخر في نفس الوقت".

وردًا على سؤال الإعلامية.. لو مفيش مسلسل بتصوره كنت هتجسد شخصية الشعراوي؟ قال أبورية: "الشخصية عليها شوية جدل لكن كان طريقة التناول والطرح كانت هتحدد ممكن أعملها ولا لأ".

وأوضح أنه كان يتمنى تقديم هذا العمل على خشبة المسرح القومي، إلا أن تعاقده مع شركة العدل جروب يحول بينه وبين تقديم هذا العمل القيم مشيرا إلى أن المسرح يحتاج وقت وجهد كبير، وقال أيضا إنه مشارك في مسلسل عملة نادرة الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم.