الخميس 28 مارس 2024 مـ 06:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إلهام وجدي: شريف منير كان معترض على وجودي في مسلسل ”إيجار قديم”

إلهام وجدى
إلهام وجدى

إلهام وجدي: شريف منير كان معترض على وجودي في مسلسل ”إيجار قديم”.. إلهام وجدي: شريف منير كان معترض على وجودي في مسلسل ”إيجار قديم”.. قالت الفنانة الشابة إلهام وجدي، إن الفنان شريف منير كان معترض على وجودها في مسلسل إيجار قديم الذي عرض مؤخرًا، حيث أن خبرتها قليلة وأن الدور محوري وهام فى العمل.

وأضافت "وجدي"، خلال حلولها ضيفة في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا مع منى عبد الغني وإيمان عز الدين، الذي يعرض على قناة سى بى سى: أن رأيه أتغير بعد ما شاف اجتهادي ومذاكراتي للعمل".

 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

وأشارت إلى أن المنتج كريم أبو ذكري هو صاحب الفضل الأكبر عليها، حيث أنه كان متشبث بوجودها في العمل وكان مقتنع بيها كفنانة متميزة، وبالفعل الدور حقق نجاح ضخم منذ انطلاقته.

 

وعن افتتاح مشاهدها في المسلسل بمشاجرة مع الفنان شريف منير، علقت مازحة:" كنت أحب أعمل مشاهد خفيفة مع صحابي شرنوبي أو حازم مش تبدأ بخناقة".

قصة حب إلهام وحسام حبيب:

عندما أعلن حسين حبيب خبر خطبة ابنه حسام حبيب على المطربة شيرين عبد الوهاب، أثار هذا الخبر ضجة جماهيرية كبيرة، واتهم البعض حسام حبيب أنه متعدد العلاقات النسائية، وذلك لأن بعض الشائعات قد انطلقت عن خطبة حسام حبيب لملكة جمال مصر إلهام وجدي، وذلك بعد نشرهما مجموعة من الصور التي جمعتهما معاً.

وعلق حسام حبيب على إحدى هذه الصور التي جمعته مع إلهام وجدي قائلاً: “سندي”، وأجابت هي على هذا التعليق: "هو أيضًا"، وقد كان الفنانين يظهران معًا في العديد من الأماكن العامة والاحتفالات، ولكن والد حسام وضع حدًا لهذه الشائعات، عندما صرح على مواقع التواصل الاجتماعي أن العلاقة بين ابنه حسام وإلهام وجدي لم تتجاوز حد الصداقة القوية، وأن حسام لم يتقدم لخطبتها لاختلاف الديانات، وذلك لأن إلهام وجدي مسيحية، وحسام مسلم، وبعد انتشار خبر خطبته على شيرين عبد الوهاب قامت إلهام وجدي بمسح جميع صورها مع حسام حبيب من على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.

 

إيجار قديم:

 

فاجأت الفنانة إلهام وجدي الجميع بأدائها المميز في شخصية د.ليلى في مسلسل (إيجار قديم)، وأشاد الجميع بتألقها في أول أدوارها الفنية.. لكنها كشفت ان هذا العمل ليس أول ظهور لها على الشاشة بل سبق أن شاركت في عدة أعمال فنية منها مسلسلا «لمعي القط »و«لعبة إبليس»، وتم ترشيحها مؤخرا لأحد الأعمال الدرامية الكبرى ومازالت في مرحلة القراءة ولم تقرر الموافقة لحين الانتهاء من السيناريو.

ومسلسل "إيجار قديم"، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم