الجمعة 10 مايو 2024 مـ 04:21 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل غضب مهاجمي الأهلي من تصريحات كولر

كولر المدير الفني للأهلي
كولر المدير الفني للأهلي

تفاصيل غضب مهاجمي الأهلي من تصريحات كولر .. تفاصيل غضب مهاجمي الأهلي من تصريحات كولر .. الدوري المصري، فجرت مصادر داخل فريق الكرة بالأهلي كواليس غضب لاعبي الخط الهجومي بالفريق محمد شريف وشادي حسين بعد تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن عدم قناعته بمهاجمي الأهلي.

الدوري المصري،تفاصيل غضب مهاجمي الأهلي

أضافت المصادر أن محمد شريف وشادي حسين أعربا عن غضبهما في أحاديث مع زملائهما داخل الفريق بعد انتهاء المباراة تجاه تصريحات كولر ضد مهاجمي الأهلي.

الدوري المصري، كولر ينتقد مستوى مهاجمي الأهلي

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا اختار المهاجم عن طريق المران، ولكن لم يقنعني أي مهاجم بنفسه، وحاولت أن أشارك بيرسي تاو كمهاجم ولكن الإصابة حالت دون استمراره.

وأوضحت المصادر إن ثنائي هجومي الأهلي سيتحدثان مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق عند أول تجمع من أجل نقل غضبهما من تصريحات مارسيل كولر ضد لاعبي الخط الهجومي الذي يتواجد به أيضا حسام حسن الذي استبعده كولر من قائمة مباريات الفريق في مباراة اليوم أمام سيراميكا.

الدوري المصري، كولر يواصل الهجوم على لاعبي الأهلي

يذكر أن انتقاد كولر للاعبيه في الخط الهجومي لم يكن الأول بل سبق وأن هاجم محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بعد إهداره ضربة جزاء أمام فيوتشر وقال لا أعرف لماذا سدد أفشة الكرة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب مباراة فيوتشر التي تعادل فيها الأهلي بالدوري.

الدوري المصري، الأهلي يتعادل أمام سيراميكا كليوباترا

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2022-2023.

الأهلي يتعادل أمام سيراميكا

ويعد التعادل اليوم أمام فريق سيراميكا كليوباترا هو التعادل الثالث للمدرب السويسري مارسيل كولر خلال ال14 مباراة التى قاد فيها الفريق الأحمر بجميع البطولات، حيث سبق وأن تعادل مع فريق فيوتشر إف سى بالجولة السابعة بالدوري بنتيجة 1-1 وتعادل بدون أهداف أمام فريق سموحة السكندري بلقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري.

وقاد كولر الأهلى فى 10 مباريات بالدوري الممتاز ومباراتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس السوبر ومثلها بكأس مصر حيث نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات دون أن يتلقى أى خسارة، وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 24 هدفًا وتلقت شباكه ستة أهداف.