الخميس 28 مارس 2024 مـ 12:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أسير أوكراني يكشف أسرار قوات كييف وتكتيكاتهم في الحرب لأول مرة

أسير أوكراني
أسير أوكراني

أسير أوكراني يكشف أسرار قوات كييف وتكتيكاتهم في الحرب لأول مرة.. أسير أوكراني يكشف أسرار قوات كييف وتكتيكاتهم في الحرب لأول مرة.. قال جندي أوكراني أسير لدي روسيا، إن قيادة القوات المسلحة الأوكرانية لا تعطي تعليمات مختصة وواضحة، ولا تشرح حتى مكان العدو.

وحسب وسيلة إعلام روسية، قال الجندي، إن “القيادة الأوكرانية أبقتهم في الظلام ولم تشرح حتى مكان العدو. قالوا خذ حافة الهبوط. تجمدنا ذلك اليوم. بدأ القتال بالأسلحة النارية. وقتل نصف الوحدة وقتل القائد وقررنا الاستسلام".

وأضاف أن “الجيش الروسي يعامل الأسرى بكرامة. لقد تحدثوا عن الفظائع في الأسر، حتى الآن لا يوجد شيء من هذا القبيل. لقد كنت في الأسر لأكثر من يوم الآن”.

روسيا تعلن دخول مئات من قوات الجيش الأمريكي إلي أوكرانيا لم يدرس العواقب.. وعد بايدن الكاذب لـ زيلينسكي يشعل حرب أوكرانيا

وفي وقت سابق، كشف أسير أوكراني أن كييف تخطط لإرسال مخربين إلى مقاطعات كورسك وبريانسك وبيلجورود علي حدود أوكرانيا على متن عربات تحمل أعلام روسية.

وقال الأسير بافيل تكاتشوك: "تهدف هذه المجموعات للتسلل إلى مناطق قريبة من أوكرانيا، باستخدام عربات وشارات تعريف عسكرية روسية".

وأشار إلى أن قوات كييف في دونباس تتكبد خسائر فادحة ومحبطة.