الخميس 25 أبريل 2024 مـ 10:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل ”حكايات”.. 45 حلقة من 3 أجزاء والعرض قريبا على Watch it

جروب العيلة
جروب العيلة

مسلسل ”حكايات”.. 45 حلقة من 3 أجزاء والعرض قريبا على Watch it.. مسلسل ”حكايات”.. 45 حلقة من 3 أجزاء والعرض قريبا على Watch it.. يعرض مسلسل "حكايات" قريباً على قناة On وOn Drama ومنصة Watch it، ويتكون العمل من 45 حلقة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء، الجزء الأول بعنوان حكايات جروب العيلة، والثانى حكايات جروب الماميز، والثالث حكايات جروب الدفعة.

Poster

الجزء الأول حكايات جروب العيلة، بطولة النجوم سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغنى، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، رشا مهدي، منير مكرم، سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبد الله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج منال الصيفى.

ويكشف المسلسل خلال أحداثه عن أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعى، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وكيف أصبحت التكنولوجيا بصفة عامة سلاحًا ذا حدين.

الجزء الثانى حكايات جروب الماميز، بطولة النجوم خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، أمانى كمال، انتصار، حجاج عبد العظيم، هبة عبد الغني، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، مى سعيد، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد صالح.

كما يتصدر بطولة الجزء الثالث حكايات جروب الدفعة، النجوم شيرى عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبة وبسمة داود وولاء الشريف وصفاء الطوخى، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

"جروب الدفعة" يناقش عددًا من قضايا الشباب واحلامهم خاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة، كما يطرح العمل المشاكل التى تواجه هؤلاء الشباب سواء فى العمل أو الحب والزواج وغيرها من الأمور.