الخميس 18 أبريل 2024 مـ 04:37 صـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بماذا رد حسين الجسمي على تهنئة الرئيس السيسي بمناسبة زفافه؟

المطرب حسين الجسمي
المطرب حسين الجسمي

شارك المطرب حسين الجسمي فيديو جديد له، في حفل "قادرون باختلاف" بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث نشر مقطع فيديو عن مباركة بمناسبة زفافه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات " تويتر "، وعلق على الفيديو قائلًا: "الحمد لله ودى أغلى مباركة، شكراً حبيبتي مصر، شكراً فخامة الرئيس".

وقدم "الجسمي" خلال احتفالية "قادرون باختلاف" أغنية بمشاركة اثنين من ذوي الهمم، ووجه الرئيس الشكر إلى الجسمي بعد انتهائه من الغناء، ومازحه قائلًا: "يا جسمي أنا عارف إنهم خدوك من إجازة فرحك، ألف مبروك وإحنا سعداء بوجودك معانا، ودايما بمشاركتك، لأن الإمارات غالية علينا، ألف مبروك".

وكان الفنان حسين الجسمي، احتفل بعقد قرانه الأيام الماضية في حفل عائلي حسب ما نشر مدير أعماله، وكتب "الجسمي" في تدوينه له عقب عقد القران عبر حسابه على "تويتر": "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

ويحيى النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائيًا، في الشارقة، ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم حسين توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.

وطرح حسين الجسمي مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

 

الحمدلله ودي أغلى مباركة ????????
شكراً حبيبتي مصر
شكراً فخامة الرئيس

???????? ❤️ ???????? https://t.co/uVcRz86JGf

— Aljassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi) December 28, 2022