السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2022

2022 عام طلاق الفنانات
2022 عام طلاق الفنانات

أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2022.. أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2022.. بين اتهامات بالخيانة والكذب، وجلسات تشهير علنية أمام منصات القضاء، وطلاقات انتهت بـ"الزغاريد"، وإعلان متأخر جداً ومفاجئ عن حالات طلاق وقعت منذ شهور، هكذا انتهت قصص الحب الجميلة في الوسط الفني بيمين طلاق في العام 2022.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري 

الفنانة ياسمين رئيس أعلنت الانفصال عبر موقع تويتر، بعد وضها الآية القرآنية التي تقول: «وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ».. ‏صدق الله العظيم.. ‏الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

جاء طلاق ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري في شهر فبراير الماضي، بعد تصريحات الأخير التلفزيونية عن أنه لا يمانع أن تؤدي زوجته مشاهد القبلات.

 

 

 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

وقع الانفصال بين الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، في هدوء وبشكل راقٍ، حيث لم يصطدم أي منهما بخلاف مع الآخر.

 ورفضت ياسمين وأبو هشيمة الحديث عن ملابسات الطلاق، كما رفضا التعليق على أنباء متواترة أكدت عودتها لعصمته سراً بوساطة من أصدقاء مشتركين.

 

 

 

 

سلاف فواخرجي ووائل رمضان 

أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها المخرج والفنان وائل رمضان في خطوة وصفت بالمفاجئة للوسط الفني والجمهور، ولكن المفاجأة الأكبر كانت في طريقة الإعلان، حيث اختارت سلاف كتابة كلمات من القلب لوضع كلمة النهاية عن قصة حب اعترفت بأنها كانت وستظل في قلبها.

سلاف كشفت عن انفصالها عن وائل من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت في الصورة برفقة وائل، وكتبت تعليقاً أكدت فيه احترامها الكبير له وللحياة التي تجمعهما وقالت في تعليقها: "أقرأ في تصريف كلمة الفِصام... انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت.. اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ... اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل.. وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع.. وأنا كتلك العروة انقطع... وظهري ينصدع... وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل... وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً... وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل".

وطلبت سلاف من وائل ان يسامحها وتابعت: "سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء... البداياتُ أخلاق... والنهاياتُ أخلاق.. وكنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية... وإن ابتعدنا... لا يمكن أن ننفصل... ولو انفصلنا... وائل... صديقي... أبو الحمزة وعلي... شكراً لك إلى يوم الدين... وأحبك إلى أبد الآبدين..."، وختمت سلاف رسالة الانفصال بهاشتاج " انفصال".

 

منة عرفة ومحمود المهدي 

يعد طلاق منة عرفة ومحمود المهدي واحداً من أسرع طلاقات الوسط الفن، فبعد أيام قليلة من إعلان إتمام الزفاف سراً، أعلن محمود المهدي طلاقه للمرة الثالثة من الفنانة الشابة منة عرفة، ورغم توسلات منة عرفة لطليقها بعدم الحديث عن أسباب الطلاق وإنكار تصريحاتها الأخيرة عن حدوث الطلاق بسبب خيانته لها، خرج محمود المهدي للحديث عن الأسباب الحقيقية للانفصال مؤكداً أن منة أخذت منه ثمن بيع سيارته الخاصة من أجل افتتاح مشروع للتجميل، وبعد ساعات قليلة طلبت الطلاق.

المهدي رفض إنكار زوجته السابقة منة عرفة لتصريحاتها عن خيانته لها، وأشار إلى أن التصريحات موثقة بالصوت والصورة، وأكد أنه سيكشف السبب الحقيقي للطلاق، لأن الناس كلها تتهمه بالخيانة الزوجية استناداً إلى تصريحاتها، ولو صمت فهذا يعني تأكيد هذه الاتهامات.

واعترف المهدي بأنه كان ولا يزال يحب منة عرفة ولهذا تحمل منها كل هذه التصرفات، وقال: للأسف حبيتها ولولا الحب ده مكنتش استحملت الخيانة دي.

 

آيتن عامر ومحمد عز العرب 

كشفت الفنان وفاء عامر عن طلاق شقيقتها آيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، كما رفضت كشف سبب الطلاق، كما تجنبت توجيه أي إساءة لطليق شقيقتها، بل أكدت أنها شخصياً كانت ضد قرار شقيقتها بضرورة حدوث الانفصال.

وأكدت الفنانة آيتن عامر أنها تقدر جمهورها، ومتابعيها، وتريد التواصل معهم بشكل مستمر، ولكن الأشياء الخاصة بها، وبحياتها الشخصية تغلق الباب على نفسها، ولا تريد أن يتدخل أحد فيها.

 

علي ربيع وسلسبيل قنديل 

انفصل الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل، بعد زواج دام عاماً واحداً فقط، لأسباب شخصية، وقام ربيع بإلغاء متابعة حساب سلسبيل على إنستجرام، وحذف كل الصور التي تجمعهما، وأكد مقربون أنه قام بتطليقها "غيابياً".

 

 

هالة صدقي وسامح سامي 

بعد سنوات من النزاع أمام محاكم الأسرة، والتشهير المتبادل في وسائل الإعلام، قضت محكمة أسرة قصر النيل بطلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها المحكمة بجميع القضايا المتبادلة، ورفضت طلب الزوج بخضوع أطفاله من هالة صدقي لتحليل البصمة الوراثية، كما رفضت دعوى طاعة ضد الفنانة المصرية.

وكشفت هالة صدقي كيفية حصولها على الطلاق من والد طفليها سامح سامي، رغم عدم وجود طلاق في الشريعة المسيحية، مؤكدة أن سامح قام بتغيير ملته، وفي هذه الحالة يتم اللجوء للشريعة الإسلامية، وقالت إن طلاقها حتى الآن مدني صادر عن محكمة الأحوال الشخصية، ولكنها لم تحصل على الطلاق الكنسي حتى الآن، ويتوجب على سامي التقدم إلى الكنيسة للحصول على تصريح الطلاق.

 

دنيا بطمة ومحمد الترك 

بعد اتهامات بالخيانة، ومحاولات للاعتذار، أعلن المنتج البحريني محمد الترك انفصاله رسمياً عن الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق محمد الترك قائلاً: "الحشرات سبب في انفصالي عن دنيا بطمة روجوا الشائعات عني والذي أدى إلى انفصالنا".

 

 

 

نسرين طافش وشريف شرقاوي 

النجمة السورية نسرين طافش لم يستمر زواجها أكثر من شهرين رسمياً، فبعد عقد قرانها على الطبيب المصري شريف شرقاوي سراً، وإعلان زواجها بصورة على إنستجرام، أعلنت نسرين طلاقها عبر نفس التطبيق بحذف كل صورها مع عريسها، ورفضت وقتها التأكيد الرسمي للانفصال.

يذكر أن نسرين طافش أعلنت زواجها في شهر يوليو الماضي، ونشرت صورة ممسكة بيد زوجها على حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، وبعدها نشرت أكثر من صورة تجمعها بزوجها من شهر العسل الذي قضته معه في الفيوم.

 

وفاء قمر وهيثم محمد 

أعلنت الفنانة وفاء قمر انفصالها عن زوجها الفنان هيثم محمد، وذلك بعد زواج دام ما يقرب من 5 سنوات.

وكتبت وفاء قمر، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك قائلة: "أعلن رسمياً الانفصال عن الفنان هيثم محمد.. كل شيء نصيب.. والحمد لله على كل حال".

يذكر أن الفنان هيثم محمد قد احتفل بزفافه على الفنانة وفاء قمر، في أبريل عام 2017، في حفل حضره باقة من نجوم الفن.

 

أورتيجا وكارولينا 

أعلنت كارولينا قنديل انفصالها عن مطرب المهرجانات أورتيجا للمرة الثالثة والأخيرة، وقامت بحذف أغلب الصورة العائلية من حسابها على إنستجرام، ووعدت متابعيها بعدم التحدث مجدداً عن أزماتها العائلية، بعدما انفرط عقد أسرتها بشكل نهائي، وحرصت على توجيه كلمات مؤثرة إلى زوجها السابق؛ للتأكيد على طيب العلاقة بينهما؛ من أجل أولادهما الثلاثة.

وكتبت كارولينا عبر استوري حسابها بإنستجرام: "أنا اتطلقت يا جماعة ومعلش عارفة إني زهقتكوا معايا بس خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة".

وأضافت: "وبتمنى التوفيق لأورتيجا في حياته وإحنا أصدقاء وهنفضل أصدقاء العمر كله وهيفضل أبو أولادي المحترم وأحسن أب في الدنيا كلها".

 

صابرين وطارق صادق 

لم تعلن الفنانة صابرين خبر طلاقها إلا بعد اقضاء حوالي شهرين عن الانفصال الرسمي في حين أكدت مصادر ان الانفصال تم بشكل غير رسمي قبل عام ونصف من الطلاق رسمياً.

وكانت صابرين قد أكدت في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" صحة الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل حول طلاقها من زوجها رجل الأعمال طارق صادق.‏

وقالت صابرين: "هو فعلاً حصل ومش هتكلم خالص علشان دي حاجة خاصة جداً.. شكرا جزيلا".‏

 

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا 

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق طلاقها من زوجها هيثم زنيتا مدير التصوير، بعد زواج استمر حوالي عامين ونصف العام، وقالت إنها أرادت أن يكون الانفصال بشكل هادئ وراقٍ، بعيدًا عن إثارة الجدل ومواقع التواصل الاجتماعي.

لكن رفضت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها الإعلان عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا