الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ريال مدريد ضد بلد الوليد.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد
موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ريال مدريد ضد بلد الوليد.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد بلد الوليد.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني.. موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو ما يبحث عنه متابعي وعشاق الكرة الإسبانية، بعد عودة مباريات الدوري الإسباني من جديد، عقب نهاية منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي توج بها منتخب الأرجنتين للمرة الثالثة في تاريخه.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ويحين موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد مساء الجمعة القادم، الموافق 30 من شهر ديسمر الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

ويحل ريال مدريد حامل لقب الليجا بالموسم الماضي، ضيفاً على فريق بلد الوليد، في المباراة التي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:

الساعة 22:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين الساعة 23:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة 00:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد بالدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد هى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل مباريات الليجا الإسبانية بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً، بشكل حصري ومباشر عبر قناة "beIN Sports HD1" المشفرة، بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي التونسي "رؤوف بن خليف".