الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد الحضن الساخن.. أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف يتصدران التريند

أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف
أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

بعد الحضن الساخن.. أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف يتصدران التريند .. بعد الحضن الساخن.. أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف يتصدران التريند .. تصدر النجمان رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي التريند، بعد انتشار صورة تجمعهما أثناء احتفالهما بعيد رأس السنة، والكريسماس، بحضن ساخن، مما أثار التساؤل حول وجود قصة حب بينهما.

أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

وانتشرت مؤخرا صورة تجمع بين أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف، حيث نشر الفنان أحمد الفيشاوي، بعض الصور التي تجمعه مع رانيا يوسف، على حسابه في إنستجرام، وأثارت تلك الصور جدلا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ظنوها في البداية احتفالا بالكريسماس، وتدل على قصة حب بينهما، إلا أن أحمد الفيشاوي علق قائلا: "أعمل على سيناريو فيلم ورد ريحان، والاحتفال بعيد الميلاد مع إحدى الممثلات المفضلة لدي وحلوة القلب.. رانيا يوسف".

 

فيلم ورد و ريحان

 

جدير بالذكر أن فيلم ورد ريحان، قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر.

 

رانيا يوسف

 

روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد “عالم تاني” المقرر أن يذاع على قناة النهار، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

 

مسلسل عالم تاني

 

ونشرت رانيا يوسف فيديو لها وهي تروج للمسلسل، وعلقت: استنوني في مسلسل عالم تاني يوم ٢٨ ديسمبر على قناة النهار.

مسلسل "عالم تانى" بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

حرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور العرض الخاص لـ فيلم “تحت تهديد السلاح”، في مصر بـ إحدى سينمات 6 أكتوبر، وذلك بعد واقعة طردها لـ عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، أثناء تصوير فيلم التاروت.

 

رانيا يوسف في عرض تحت تهديد السلاح

 

وظهرت رانيا يوسف خلال العرض الخاص لـ فيلم تحت تهديد السلاح، الذي يخوض بطولته الفنان حسن الرداد، مرتدية فستان أبيض مخطط قصير، وتركت شعرها مناسبا على ظهرها، كما تعمدت وضع بعض لمسات المكياج الهادئة.

 

رانيا يوسف وواقعة عامل النظافة

 

جدير بالذكر، أنه ارتبط اسم رانيا يوسف بـ اسم عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، وذلك بعد خروجه في تصريح صحفي قال فيه أنه تعرض للطرد من قبل الفنان محمد عز أثناء تواجده في لوكيش تصوير فيلم التاروت، والتي تشارك به الفنانة رانيا يوسف.

ويعد فيلم التاروت، بطولة كلا من النجوم سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، مي سليم، علاء مرسي، وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

 

أخر أعمال رانيا يوسف

 

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخ

 

أحمد الفيشاوي

 

روج الفنان أحمد الفيشاوي لأحدث أفلامه الجديدة "أشباح أوروبا".

ونشر الفيشاوي بوسترين، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق :"غدًا يوم 25 ديسمبر أشباح أوروبا على شاهد".

فيلم "أشباح أوروبا"، بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

ويواصل الفنان أحمد الفيشاوي حاليًا تصوير مشاهده في فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، إخراج طارق العريان.