الخميس 25 أبريل 2024 مـ 11:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

دام 10 سنوات.. تفاصيل أزمة رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق ورانيا يوسف
غادة عبد الرازق ورانيا يوسف

 دام 10 سنوات.. تفاصيل أزمة رانيا يوسف وغادة عبد الرازق..  دام 10 سنوات.. تفاصيل أزمة رانيا يوسف وغادة عبد الرازق أعلنت الفنانة رانيا يوسف عودة المياه لمجاريها مع زميلتها غادة عبد الرازق، بعد انتهاء خلاف بينهما استمر 10 سنوات، بسبب فيلم ريكلام، الذي شاركت في بطولته، واتهمت فيه غادة بأنها تعمدت قص مشاهدها في العمل لزيادة مساحتها وحدها.

رانيا يوسف وغادة عبدالرازق

وأكدت رانيا يوسف عودة الصداقة مع غادة عبد الرازق، مثلما كانت قبل سنوات طويلة، مشيدة بزميلتها قائلة إنها تحترمها كإنسانة وفنانة أيضاً، لتكون هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها رانيا يوسف عن الأزمة.

 

فيلم ركلام

 

ركلام فيلم مصري إنتاج عام 2012، تدور احداثه حول دور الفقر في اختيار أسوأ مصير، وهذا بالفعل ما حدث مع الفتاة شادية (غادة عبد الرازق) التي عانت الأمرين من سوء الحياة وتدهورها وقسوة زوج امها؛ فتضطر للعمل في أكثر من مهنة بحثا عن الحياة الكريمة، إلا أن الحياة تعاكسها دائما فتضطر إلى الموافقة على الزواج من تاجر مخدرات، وتبدأ من هنا حياتها في الانحدار عقب أن يتم القبض على زوجها.

في نفس الوقت تقع الفتاة دولت (رانيا يوسف) في نفس المصير والتي تعمل كمندوبة مبيعات، فتتعرف على صديقتها التي تزج بها إلى طريق الانحراف.

وعلى الوتيرة ذاتها تعاني الفتاة شكرية من شقيقها العاطل الذي يجبرها على الزواج من أحد الأشخاص العاجز جنسيا؛ فتوطد علاقتها بخطيبها السابق الذي يعمل طبال بإحدى الفرق بالملاهي الليلية وهنا تصبح راقصة.

وانتهاء بشخصية سوزي تلك الفتاة الارستقراطية التي يخسر والدها كل أمواله بالبورصة وتضطر برفقة والدتها (مادلين طبر) للعمل في نادي صحي ملك خالتها (إيناس مكي) ثم تتزوج عرفيا وتقع في شبكة دعارة عقب أن يتم إلقاء القبض على والدتها ضمن إحدى شبكات الدعارة أيضا، وداخل أحد البارات يتعرف الأربع فتيات على بعضهن البعض ليكن المصير كما اخترن

 

غادة عبد الرازق

 

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق مؤخرا انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مدير التصوير، بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف العام.

وأكدت غادة عبدالرازق خبر الطلاق لـ"ET بالعربي"، في نفس الوقت رفضت الإعلان أو الإفصاح عن الأسباب الحقيقة التي أدت إلى انفصالها عن هيثم زنيتا.

وفي أول رد فعل صادم من غادة عبد الرازق قامت بحذف صورها مع زوجها من حسابها على انستغرام، بعدما كانت قد نشرت سابقا أكثر من لقطة رومانسية سويا.

وكانت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق قد أعلنت عام 2020 عن زواجها للمرة الـ12 من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"

 

رانيا يوسف

 

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخ