الأحد 5 مايو 2024 مـ 10:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اليوم.. تشييع جنازة المهندس شريف إسماعيل من مسجد المشير.. والعزاء غدًا

شريف إسماعيل
شريف إسماعيل

اليوم.. تشييع جنازة المهندس شريف إسماعيل من مسجد المشير.. والعزاء غدًا.. اليوم.. تشييع جنازة المهندس شريف إسماعيل من مسجد المشير.. والعزاء غدًا.. كشف نجل الراحل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، عن موعد جنازة والده والتى ستكون اليوم الأحد عقب صلاة الظهر، من مسجد المشير طنطاوي، مؤكدًا أن العزاء سيكون غد الاثنين بمسجد المشير.

جنازة المهندس شريف إسماعيل

وقال نجلة خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، “ فيسبوك”: لله ما أخذ ولله ما أعطى، مسلمًا بقضاء الله، أنعى بخالص الحزن والأسى والدي الغالي المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء السابق ومساعد السيد رئيس الجمهورية،،،،وداعا الرجل العظيم و إنا لله وإنا إليه راجعون، ستقام صلاة الجنازة علي المرحوم غدا عقب صلاة الظهر من مسجد المشير حسين طنطاوي، والعزاء يوم الاثنين6/2 بمسجد المشير.

 

يذكر أنه قد غيب الموت أمس السبت، المهندس شريف إسماعيل، رئيس وزراء مصر السابق، والذي كلفه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل الوزارة في 12 سبتمبر 2015، إلى أن تقدم باستقالته في 5 يونيو 2018 بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية وتأدية الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترته الرئاسية الثانية في 2 يونيو 2018.

وفاة شريف اسماعيل

شريف إسماعيل

وشغل إسماعيل قبل تشكيله الوزارة منصب وزير البترول والثروة المعدنية ضمن وزارة حازم الببلاوي، واستمر وزيرًا للبترول ضمن وزارات إبراهيم محلب الأولى والثانية.

وفي السياق ذاته، نعى مجلس الوزراء بخالص الحزن وعميق الأسى، رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور شريف إسماعيل.