الخميس 2 مايو 2024 مـ 09:34 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ماذا قالت صحف إسبانيا عن مواجهة ملك إفريقيا وريال مدريد؟

النادي الأهلي
النادي الأهلي

ماذا قالت صحف إسبانيا عن مواجهة ملك إفريقيا وريال مدريد؟.. ماذا قالت صحف إسبانيا عن مواجهة ملك إفريقيا وريال مدريد؟.. أثار تأهل فريق الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 - بعد الفوز على سياتل الأمريكي بهدف دون رد- ضجة كبيرة في الصحف الإسبانية؛ لأنه أسفر عن مواجهة حاسمة بين المارد الأحمر نادي القرن الإفريقي للقرن الماضي وريال مدريد نادي القرن الأوروبي والأكثر تتويجًا باللقب.

ويرصد القاهرة 24 لمتابعيه تعليقات الصحف العالمية على مواجهة الأهلي وريال مدريد المرتقبة:

صحيفة ماركا الإسبانية

قالت ماركا الإسبانية في تقريرها عن تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية: إن ملك إفريقيا العظيم نجح في تخطي عقباته بالدور التمهيدي وربع النهائي لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم.

صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

وقالت صحيفة آس الإسبانية: إن محمد مجدي أفشة نجح بتسديدته أن يدفن طموحات سياتل الأمريكي في التأهل، ويقود الأهلي بهدف حاسم إلى مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

صحيفة آس الإسبانية

صحيفة سبورت الإسبانية

وقالت سبورت الإسبانية في تقريرها عن مباراة الأهلي وسياتل: إن محمد مجدي أفشة البديل نجح في أن يقود الأهلي لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، بطموح مختلف للنادي صاحب المركز الثاني في قائمة الأكثر مشاركة بتاريخ المونديال.

صحيفة سبورت الإسبانية

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

وسلطت موندو ديبورتيفو الضوء على تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، أمام سياتل، وقالت أن المارد الأحمر بشخصيته وباعتباره بطل إفريقيا سيقاتل بكل ما لديه لحجز مقعد في النهائي على حساب ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

ويضرب الأهلي موعدًا مع ريال مدريد الإسباني في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

وتعتبر هذه هي المرة الخامسة التي يصل فيها النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية والثالثة على التوالي.