الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والتعاون
القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والتعاون

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون بث مباشر اليوم في الدوري السعودي.. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون بث مباشر اليوم في الدوري السعودي تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والتعاون بث مباشر اليوم في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2022-2023، وما هو موعد المباراة المُرتقبة بقوة من الجميع.

موعد مباراة إتحاد جدة والتعاون في دوري روشن السعودي

ويحين موعد مباراة إتحاد جدة ضد التعاون اليوم الإثنين بتاريخ السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر منافسات بطولة دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

ويحتضن ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية" مباراة التعاون والإتحاد، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت غالبية الدول العربية:

الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والتعاون بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والتعاون بث مباشر اليوم هى شبكة قنوات "SSC HD" الرياضية السعودية، المتخصصة بحقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري السعودي هذا الموسم، والتي تقدم فرصة مشاهدة هذه المباراة مجاناً، وذلك بشكل حصري ومباشر عبر قناة "SSC Sport HD1".

الجدير بالذكر أن التعاون يقدم موسماً رائعاً حتى الآن، حيث يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، ومتفوقاً على فريق الإتحاد الذي يأتي في المركز الخامس برصيد 18 نقطة.