الجمعة 29 مارس 2024 مـ 10:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اغتنمها يوم الجمعة.. 6 كلمات تعالج 99 داء ويصرف الله بهن الحسد والسحر

كنز من كنوز الجنة
كنز من كنوز الجنة

اغتنمها يوم الجمعة.. 6 كلمات تعالج 99 داء ويصرف الله بهن الحسد والسحر.. اغتنمها يوم الجمعة.. 6 كلمات تعالج 99 داء ويصرف الله بهن الحسد والسحر.. واحدة من أكبر الأزمات التي أصبحت سمة عامة بين الناس في الوقت الراهن، وهي انتشار الإحباط واليأس بينهم، فحتى لو كنت ترى الواقع صعبًا، وأن طاقتك لها حدود ونهاية، ضع هذا المبدأ نصب عينيك، واستعن بـ6 كلمات فيهن القوة والمعجزة فضلاً عن أنها كنزا من كنوز الجنة، وهما ( لا حول ولا قوة إلا بالله ).

كنز من كنوز الجنة

لا حول ولا قوة إلا بالله جاء في فضلها العديد من الأحاديث النبوية المشرفة الصحيحة، ومنها ما ثبت عن النبي الأكرم صلى الله عليه وسلم أنه قال: « ألا أدلك على كلمة هي كنز من كنوز الجنة: لا حول ولا قوة إلا بالله ».

الإسلام دين الفطنة، وصدق وقوة البلاغ، ومن خلال جملة واحدة يستطيع المسلم، أن يطلب مائة رجاء من الله عز وجل.. ومن ذلك: «لا حول ولا قوة إلا بالله»، فإنها تمنع 70 نوعًا من البلاء.. ذكر علمه لنا النبي صلى الله عليه وسلم وقال عنه انه كنز من كنوز الجنة وهو دواء لمائة داء، أدناهم الهم .

سورة بالقرآن تفوق الفلق.. لها تأثير عجيب في الوقاية من العـين والحـسد 14 كلمة لمن قل إيمانه وتكاسل عن العبادة رقية شرعية لعلاج الأطفال من مشاكل النطق والتلعثم.. مجربة لو مش معاك فلوس تتصدق .. ردد هذا الدعاء لا حول ولا قوة إلا بالله تبطل السحر

ذكر "لا حول ولا قوة إلا بالله" كم أبطل الله به سحراً، وصرف حسداً، وقضى ديناً، وفتح باباً، وفرج كرباً، وشفى مريضاً، وأحدث معجزة.

إذا رددت "لا حول ولا قوة إلا بالله" بيقين تكون قد تبرأت من قوة أهل الأرض كلهم وتبرأت من حولك وإرادتك وتصرفك، تكون قد أعلنت ضعفك وهزيمتك ووكلت الأمور لمن له الحول والقوة المطلقة في السموات والأرض وفوضت الأمر لمن يقول: { كن فيكون }

ذكر "لا حول ولا قوة إلا بالله" هو القوة لمن سقطت قواه ووهنت عزيمته، وأعلن ضعفه وفقره وانفراده وألمه وعجزه لخالقه.