الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

برومو مسلسل مصطفى شعبان ”بابا المجال” في رمضان 2023 (فيديو)

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

برومو مسلسل مصطفى شعبان ”بابا المجال” في رمضان 2023 (فيديو).. طرح برومو مسلسل «بابا المجال» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل.

ونشر الفنان مصطفى شعبان، برومو «بابا المجال» عبر صفحته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، والذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، وعلق شعبان عليه قائلا: "أخوك على قده بس ما فيش حد قده.. إحنا في كارنا ما فيش مقارنة".

حلقات المسلسل تحمل بين طياتها مفاجآت عديدة ستُغير من وتيرة الأحداث، وستجذب المشاهدين إليها لأنه يناقش قصة اجتماعية مهمة في إطار درامي مشوق، مفعم بالأكشن، فيجسد مصطفى شعبان دور تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر، ويتعرض لمواقف صعبة كثيرة، وتحديات، تدفعه لإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يُطلق عليه اسم «بابا المجال».

جدير بالذكر أن «بابا المجال»، من إخراج أحمد خالد موسى، ويعد من أبرز الأعمال الدرامية التي ينتظر الجمهور مشاهدتها في شهر رمضان بسبب قائمة الفنانين المتميزين المشاركين به، وفي مقدمتهم: سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، سهر الصايغ، أحمد كشك، محمود حافظ، فضلا عن باقة من ألمع النجوم.