الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة بالمحلة: زفة عروسين تحولت لكارثة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة بالمحلة: زفة عروسين تحولت لكارثة... لقيت سيدة في العقد السادس مصرعها بعد أن صدمتها سيارة ملاكي يقودها شاب أثناء مشاركته في زفة عروسين بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائدها، بنطاق قرية شبرا ملكان بدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام.

 

وقوع حادث سير

وكانت غرفة عمليات الإسعاف بالغربية تلقت إخطارا بوقوع حادث سير أمام قرية شبرا ملكان بدائرة مركز المحلة ومصرع أحد الأشخاص وتعطل الحركة المرورية على الطريق.

 

مصرع سيدة مسنه صدمتها سيارة ملاكي

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وتبين مصرع سيدة مسنة تدعى فطومة أحمد الديب، تبلغ من العمر 60 عاما ومقيمة بقرية شبرا ملكان بدائرة مركز المحلة، صدمتها سيارة ملاكي أثناء عبورها الطريق في نطاق قرية شبرا ملكان بدائرة مركز المحلة، وبها إصابات خطيرة وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

زفة عروسين

وانتقل رجال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة الأولية تبين دهس سيارة ملاكي يقودها شاب أثناء مشاركته في زفة عروسين سيدة مسنة، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائدها بنطاق قرية شبرا ملكان بدائرة مركز المحلة.

تم الدفع بسيارة إسعاف إلي محل البلاغ، وتم نقل السيدة المسنة إلى مستشفى المحلة العام في حالة صحية حرجة، ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها.

تم الدفع بأوناش المرور لرفع آثار حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.