الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 12:54 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اعترافات مثيرة لابنة قتيلة بورسعيد: قالت سيبوني أتشاهد ونطقتها 3 مرات

قتيلة بورسعيد
قتيلة بورسعيد

كشف مصدر أمني في بورسعيد، أمس الخميس، عن مفاجأة جديدة في قضية مقتل سيدة داخل منزلها في مساكن الفيروز بنطاق مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، من خلال أقوال ابنة المجني عليها وجارها في تحقيقات الشرطة.

طلبت منهما الرحمة قائلة: سبيوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات

وأشار المصدر إلى أنه خلال التحقيقات اعترفت ابنتها وصديقها - جارها - أنهما أنهيا حياتها وذلك على خلفية دخولها عليهما في الوحدة السكنية، وقالا إنهما خلال تنفيذ جريمتيهما طلبت منهما الرحمة قائلة: "سبيوني أتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات، فرد المتهم صديق ابنتها قائلًا: "كفاية عليكي كده، وقام بضربها ضربة أودت بحياتها".

 

صب المياه الساخن عليها

 

وكشف المصدر، أن المتهمين قاما بصب المياه الساخنة عليها للتأكد أنها لقيت مصرعها، وحاولا إعداد "شيكارة" لإخفاء الجثة، إلا أن أمرهما قد انكشف، وتمكنت الأجهزة المعنية من ضبطهما.

وكان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي، 42 عامًا، عاملة بمستشفي بورفؤاد وذلك داخل منزلها بحي الفيروز، وتباشر الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها.

 

اعترافات مثيرة لابنة قتيلة بورسعيد

 

يشار إلى أنه سبق وأن كشف مصدر أمني، أن مباحث بورسعيد انتقلت إلى مكان الحادث فوري تلقي البلاغ، وعثروا على "تيشرت" تبين من سؤال الأطفال أبناء المقتولة أنه لجار لهم، وعلى الفور جرى ضبطه، وخلال سؤال ابنتها التي تبلغ من العمر 20 عامًا شك الفريق الأمني في حديثها، ومحاولاتها والجاني الثاني في إقناعهم بأن الواقعة سرقة وأن لص قتلها، مضيفًا :"سأل فريق البحث الأمني المتهمان كل منها منفردًا، وتوصل إلى أن الأسباب الأولية للواقعة تكشف تورط ابنتها وصديقها - جارها -في جريمة القتل، واعترف المتهم خلال سؤاله بارتكاب الجريمة بالمشاركة مع صديقته أبنة القتيلة، وذلك بعدما دخلت المنزل ووجدتهما بالداخل وحدهما".

وأكد على أنه انتهت مباحث بورسعيد من تحرير محضر بالواقعة تحت إشراف اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، ويجرى عرض المُتهمان على النيابة العامة العامة لإستكمال التحقيق في الواقعة، وذلك بعد أن عاينت مسرح الجريمة واستمعت لشهود العيان وتحفظت علي أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة، واستدعت النيابة الطب الشرعي لتشريح الجثمان، ومن المتوقع أن تخضع الفتاة المتهم للكشف لبيان عذريتها.