الإثنين 20 مايو 2024 مـ 01:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مصافحة مرتضى منصور والعامري فاروق تثير الجدل في قمة دوري السيدات

مرتضى منصور والعامري فاروق
مرتضى منصور والعامري فاروق

علق الإعلامي هاني حتحوت، على واقعة مصافحة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في لقاء القمة بين الفريقين في دوري الكرة الطائرة للسيدات المصري، قائلًا: “روح رياضية تحلت بها إدارة ناديي الأهلي والزمالك، خلال مباراة الفريقين بدوري سيدات الكرة الطائرة، والتي أقيمت مساء أمس الإثنين”.

 

وقال خلال برنامج “الماتش” المذاع على فضائية “صدى البلد”، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حرصت على مصافحة وفد النادي الأهلي، بقيادة العامري فاروق، وذلك قبل انطلاق مباراة الكرة الطائرة، بين الفريقين.

وأضاف: "لقطة مصافحة رئيس الزمالك لوفد النادي الأهلي، أجمل لقطة في الموسم من أجل السلام، وهي أهم ما في مباراة الفريقين، لم يتنازل أحد عن كرامته ولكن الكل زاد من رقيه، أتمنى أن تكون خطوة نحو عودة العلاقات بين إدارتي الناديين قريبًا".

 

مصافحة مرتضى والعامري

ومصافحة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تصدرت المشهد في لقاء القمة بين الفريقين في دوري الكرة الطائرة للسيدات.

وتواجد العامري فاروق برفقة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الصالة المغطاة داخل مقر نادي الزمالك مساء الإثنين لحضور المباراة. وأظهرت اللقطات مصافحة بين العامري ومرتضى بحرارة في مشهد أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في ظل الخلافات الحادة التي تمر بها العلاقة بين مسؤولي الأهلي والزمالك.

وأقام مسؤولو الأهلي عدة دعاوى قضائية ضد مرتضى منصور لتجاوزه في حق إدارة القلعة الحمراء في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه.

 

وسبق أن تقدم مجلس الأهلي بشكاوى رسمية ضد عدة جهات ضد مرتضى منصور على رأسها هيئة تنظيم الإعلام وأيضا مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية بسبب بعض التصريحات التي أدلى بها رئيس القلعة البيضاء.

 

فوز الأهلي

ونجح الزمالك في الفوز على الأهلي بنتيجة 3/1 في الدوري المصري للكرة الطائرة للسيدات مساء أمس الإثنين.

 

وأنهى الأهلي الشوط الأول من عمر اللقاء بنتيجة 25/23 ولكن الزمالك حسم الفوز بعدما تغلب في الشوط الثاني بنتيجة 25/21 ثم فاز بنتيجة 25/10 ثم تغلب الفريق الأبيض بنتيجة 25/23. وكان نادي الزمالك قد حسم التعاقد مع بعض لاعبات فريق الكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي مطلع الموسم الحالي على رأسهن مريم مصطفى لاعبة الفريق الأحمر التي دار حولها جدل واسع حول قانونية انتقالها للقلعة البيضاء.

 

وتواجدت هناء حمزة نجمة الأهلي السابقة ووالدة مريم مصطفى في مقر نادي الزمالك لدعم نجلتها في هذه المباراة.