الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 10:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مرتضى منصور يعلن قيمة رحيل إمام عاشور لـ ميتلاند الدنماركي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يعلن قيمة رحيل إمام عاشور لـ ميتلاند الدنماركي .. مرتضى منصور يعلن قيمة رحيل إمام عاشور لـ ميتلاند الدنماركي .. تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق للرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: عرض إمام عاشور يُعادل 105 ملايين جنيه، والعرض مقدم من أسبوع وكنت مصممًا على رفضه.

تصريحات مرتضى منصور

وأضاف رئيس نادي الزمالك: إمام عاشور أمامكم بشحمه ولحمه ورفضت العقد من أسبوع وأتيت به على الهواء أمامكم لتسمعوا منه.

وتابع مرتضى منصور: زعلانين من رحيل إمام ليه ماهو كان بيتشتم من شهرين زي ما أوباما والوردي كانوا بيتشتموا.

وأكمل مرتضى منصور: منحت إمام عاشور فرصة إلى الغد من أجل حسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل، ولجنة حسين لبيب لم تُوثق عقد إمام عاشور.

وفي وقت سابق، قال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: سنجتمع لمناقشة مبادرة أسامة نبيه بعودة فيريرا لقيادة الفريق دون مساعديه، والمشكلة لم تكن في فيريرا ولكن في مساعديه الأجانب هم من أساؤوا العلاقة بين الجهاز المصري وفيريرا.

وأضاف مرتضى منصور: أسامة نبيه تلقى تهنئة من فيريرا، ونبيه أكد له على أن نادي الزمالك بيته وأنه ليس لديه مانع في العودة وأن يعمل معه مساعدًا.

وتابع رئيس نادي الزمالك: أقول لجماهير الزمالك لا تهاجموا اللاعبين واطردوا المرتزقة من بينكم ولديكم لاعبون مميزون وإبراهيما نداي ظهر بشكل جيد أمام فيوتشر، وحصلنا اليوم تقريبًا على 8 نقاط بفوزنا وخسارة فيوتشر وتعادل بيراميدز.

وأكمل مرتضى منصور: لا نتستر على أحد وعينة عبد الله جمعة وأحمد فتوح في برشلونة سلبية، وحصلنا على استغناء ناصر منسي واللاعب إضافة كبيرة للزمالك، كما أن محمود شبانة سيعود غدًا إلى الزمالك وسيكون في التدريبات.