الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملخص وأحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ”آخر دور”.. خيانة وتتبع

مسلسل ”آخر دور”
مسلسل ”آخر دور”

أحداث الحلقة الخامسة من ”آخر دور”.. خيانة وتتبع.. أحداث الحلقة الخامسة من ”آخر دور”.. خيانة وتتبع.. أذيعت الحلقة الخامسة من مسلسل “آخر دور” من بطولة دينا الشربيني، فى الساعات الأولي من صباح اليوم عبر منصة شاهد vip.

وجاءت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل آخر دور مشوقة، حيث قامت روان “دينا الشربيني” بوضع هاتف الممثلة الشابة فى أحد الحمامات داخل مطعم، بحسب اتفاقها مع الشخص الذى يقوم بتهديدها ، بينما قامت بمراقبة الشخص الذى حصل على الهاتف بعد ذلك.

فيما كشفت الاحداث عن قصة جارة روان “ميمي جمال”، حيث أتضح أن ابنتها قامت بإدعاء إنها مريضة نفسية من أجل أن تقوم برفع قضية حجر عليها، حتى لا تمنح أموالها إلى حفيدتها والتى توفت والدتها بسبب السرطان.

أما صديقة روان “نهي عابدين” فاتضح إنها على علاقة حب بزوج صديقتها “مها نصار”، حيث قام الاخير بسداد أقساط الشقة ، فيما تزوج والد صديقة روان “رياض الخولي” من فتاة قام زوج ابنته بايقاعها فى طريقه حتي تستولي على أمواله ويتم تقسيمها سوياً.

آخر دور يدخل الاعلي مشاهدة :

تمكن مسلسل آخر دور من بطولة دينا الشربيني من المنافسة علي قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر بعد طرحه بأيام، وذلك عبر منصة شاهد vip .

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

ويعرض ثلاث حلقات من مسلسل آخر دور أسبوعياً من الأربعاء إلى الجمعة ١١ مساءً بتوقيت مصر، ومن الخميس إلى السبت ١٢ منتصف اليل بتوقيت السعودية