الجمعة 29 مارس 2024 مـ 11:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الغرفة 207.. أسماء جلال تتصدر تويتر بعد عرض الحلقة الثامنة من المسلسل

أسماء جلال
أسماء جلال

تصدرت الفنانة أسماء جلال محركات البحث بعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل الغرفة 207 الذي يعرض على مناصة شاهد، وحلت كـ تريند أول على موقع تويتر في مصر، وذلك بسبب أدائها في الحلقة.

وظهرت الفنانة أسماء الجلال كضيف شرف في الحلقة الثامنة من مسلسل الغرفة 207، وجسدت شخصية فاتن جميل والتي لها علاقة بالشبح الذي تجسد دوره الفنانة ريهام عبد الغفور.

وجذبت الفنانة أسماء جلال انتباه الجماهير، وذلك بعد عرض الحلقة الثامنة، ووصفها جمهور السوشيال ميديا بـ مونيكا بيلوتشي الغلابة، خاصة بعد إطلالاتها الأولى في الحلقة، والتي فعلتها مونيكا بيلوتشي من قبل، حيث كانت تجلس أسماء جلال وبجوارها العديد من الرجال وتخرج سيجارة ويذهب إليها رجل ليشعل لها السيجارة.

أسماء جلال

وتألقت الفنانة أسماء جلال خلال أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، حيث ظهرت في مشهد يرجع إلى حقبة الفراعنة بملابس الملكة كليوباترا والذي يعتبر من أهم المشاهد بالحلقة، حيث استطاعت فاتن جميل التأثير على جمال الصواف حتى لا يترك الفندق وتمكنت من استدراجه إلى غرفتها الغرفة 207.

أسماء جلال

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل الغرفة 207

بدأت الحلقة بمشهد لجمال الصواف - محمد فراج - وهو يمشى مع زميلته في العمل سارة - ناردين فرج - على شاطئ البحر، ثم تتالت الأحداث حتى ظهرت أقدام في الممر المؤدي إلى الغرفة 207، وبعد ذلك ظهرت ريهام عبدالغفور أمام اللوحة داخل الغرفة وتقول: لازم حل، وذلك بعدما قال جمال لعم مينا - كامل الباشا - إنه سيغادر الفندق ذاهبًا إلى أسوان.

وبعد ذلك ظهرت الفنانة أسماء جلال وطلبت من جمال غرفة على البحر ووقع اختيارها على الغرفة 207، وبعد ذلك طلبت منه أن يأتي إليها الغرفة، وبالفعل ذهب جمال ودخل الغرفة ولكن اكتشف أنه دخل إلى حقبة زمنية قديمة تعود إلى العصر الفرعوني برفقة أسماء جلال التي كانت ترتدي ملابس الملكة كليوباترا، ثم يأتي عم مينا ويدق باب الغرفة ليعود جمال وفاتن إلى الغرفة ويأخذ عم مينا جمال ويحذره من دخول الغرفة مرة أخرى.

أسماء جلال

النمط 4

وتحمل الحلقة الثامنة اسم النمط 4 من مسلسل الغرفة 207، وهو نفس اسم الرواية، ولكن اختلفت الرواية عن المسلسل في الشخصية، حيث كانت الرواية بها امرأة برفقة رجل مسن بينما المسلسل به امرأة فقط، وتم تفسير اسم النمط 4 بأنواع النساء التي ذُكرت في الحلقة.

أبطال مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 عن رواية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، حيث كتب السيناريو تامر إبراهيم وأخرج المسلسل محمد بكير، كان من بطولة الفنان محمد فراج وريهام عبدالغفار وناردين فرح ومراد مكرم وكامل الباشا ويوسف عثمان وسلوى عثمان وسمر علام، المسلسل يُعرض على منصة شاهد، حيث تم عرض ثمان حلقات حتى الآن وتتبقى فقط حلقتان.