الأحد 19 مايو 2024 مـ 12:18 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إيقاف وائل فرحان حكم الڤار في مباراة الأهلي وطلائع الجيش

الحكم وائل فرحان
الحكم وائل فرحان

علم القاهرة 24، أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، قررت إيقاف وائل فرحان حكم تقنية الفيديو في مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

إيقاف وائل فرحان

وجاء إيقاف وائل فرحان جاء بعد استدعائه لحكم اللقاء محمد عادل في لقطة ركلة الجزاء التي تم احتسابها لمصلحة المارد الأحمر في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

 

وأوضح المصدر، أن الحكم وائل فرحان تم إبلاغه بالإيقاف من قبل تامر دري مسئول تقنية الفيديو في لجنة الحكام باتحاد الكرة.

 

يُذكر أن الحكم وائل فرحان كان قد تم تعيينه لإحدى مباريات الجولة المقبلة، المقرر لها يوم الخميس المقبل، قبل أن يتم إيقافه وإبعاده عن تلك المباراة.

ووفقا لما كشفته مصادر تعد الحالة الخاصة بركلة الجزاء التي احتسبت لصالح فريق النادي الأهلي في مباراة طلائع الجيش الأبرز في فيديو الحالات التحكيمية الخاص بالجولة الخامسة للدوري.

 

وحسب ما ذكرته المصادر أكد كلاتنبرج في مقطع الفيديو المنتظر نشره صباح الغد صحة قرار الحكم محمد عادل بشأن احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي في لقاء طلائع الجيش.

 

وأوضحت المصادر أن كلاتنبرج أشار في مقطع الفيديو إلى أن الخطأ الذي تم احتساب ركلة الجزاء بسببه لصالح الأهلي هو التداخل العنيف الذي حدث بين عمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش وأكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، حيث اعتبر الخبير التحكيمي الإنجليزي هذا التداخل يستدعي احتساب ركلة جزاء وهو القرار الذي اتخذه الحكم محمد عادل بشكل فعلي على أرض الواقع خلال اللقاء.