السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:58 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مرتبي فين؟.. موظف يحطم شاشة ماكينة صراف آلي في الجيزة

مديرية امن الجيزة
مديرية امن الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من ضبط موظف سابق بهيئة التأمينات، وذلك لقيامه بتحطيم شاشة ماكينة صراف آلى - ATM - خاصة بأحد البنوك بمنطقة العجوزة.

تلقت الأجهزة المعنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مدير فرع أحد البنوك الحكومية بمنطقة العجوزة أفاد بقيام أحد الأشخاص بتحطيم شاشة ماكينة الصراف الآلى - ATM - وعلى الفور وجه اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بتحطيم شاشة ماكينة الصراف الآلى - ATM - الخاصة بفرع أحد البنوك الحكومية بمنطقة العجوزة.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المتهم موظف سابق في التأمينات وفي عمر الثلاثينيات، وأنه حضر إلى فرع البنك لسحب مبلغ مالي من ماكينة الصراف الآلى - ATM - إلا أنه لم يستطع الصرف منها.

كما شرحت التحريات أن المتهم لم يستطيع صرف راتبه بسبب مديونيات عليه خاصة بالبنك، وقام على أثر ذلك بتحطيم شاشة ماكينة الصراف الآلى - ATM - الخاصة بفرع البنك بمنطقة العجوزة، وتحرر المحضر اللازم وتباشر جهات التحقيق التحقيقات.