الجمعة 3 مايو 2024 مـ 06:32 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الجزائر والسويد الودية قبل المونديال

موعد مباراة الجزائر والسويد الودية
موعد مباراة الجزائر والسويد الودية

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الجزائر والسويد الودية قبل المونديال.. يتطلع عدد كبير من متابعي وجماهير كرة القدم الجزائرية، للتعرف على موعد مباراة الجزائر والسويد الودية، والقنوات الناقلة للمباراة إضافة إلى توقيت انطلاها الرسمي في الدول العربية، وهو ما يمكنكم معرفته تفصيلاً من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة الجزائر والسويد الودية

ويحين موعد مباراة الجزائر ضد السويد مساء يوم السبت القادم، الموافق 19 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في ثاني تجارب محاربي الصحراء الودية خلال معسكر الفريق الجاري، بعدما سبق وأن ألتقى المنتخب الجزائري أمام منتخب مالي الأربعاء الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وتنطلق مواجهة مالي والجزائر مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

الساعة 20:30 بتوقيت الجزائر الساعة 21:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين الساعة 22:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة 23:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسويد الودية

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسويد هى قناة "الجزائرية السادسة" التي تنفرد بحقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات المنتخب الجزائري خلال معكسر الفريق الحالي، كما يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر قناة "الجزائرية الأولى".

ويستعد منتخب الجزائر لاستكمال مرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، والتي تحتضنها دولة ساحل العاج خلال عام 2024.

الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر يغيب عن منافسات كأس العالم قطر 2022، عقب خسارته في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى المونديال أمام منتخب الكاميرون.