الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 06:24 صـ 21 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسلات رمضان 2023.. تعاون يوسف الشريف والسقا مفاجأة السباق الدرامي

يوسف الشريف
يوسف الشريف

يواصل عدد من الفنانين الاستعداد للمواسم الرمضاني المقبل “رمضان 2023” من خلال عدد من الأعمال التي تشهد عودة عدد من النجوم ووجود بطولات جماعية وثنائيات وغيرها من الأعمال.

مسلسلات رمضان 2023

وخلال التقرير التالي، نرصد أبرز الاستعدادات لبدء موسم مسلسلات رمضان 2023 الدرامي الأقوى من خلال أعمال ونجوم يحبهم الجمهور.

مسلسل يوسف الشريف الجديد

وقرر الفنان يوسف الشريف، تأجيل مسلسله الرمضاني الذي بدأ تحضيراته خلال الفترة الماضية من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء، ويستعد لتقديم مفاجاة من العيار الثقيل خلال الموسم الرمضاني المقبل مع الفنن أحمد السقا من خلال دور غير مألوف عليه ويعود من جديد للبطولة الجماعية.

 

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، من خلال جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة لمسلسلهم الرمضاني الجديد “ضرب نار” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، لبدء التصوير في أقرب وقت ممكن، وانتهى الكاتب والسيناريست ناصر عبد الرحمن من كتابة الحلقات الأولى من المسلسل وتم تسليمها للشركة المنتجة استعدادا لبدء التصوير في شهر ديسمبر المقبل.

مسلسل يسرا الجديد

وتستعد النجمة يسرا لتقديم مسلسل خلال الموسم الرمضاني القادم بطريقة كوميدية خالصة بعد تقديمها مسلسلا يجمع بين الموضوعات الاجتماعية والكوميديا رمضان الماضي ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال ديسمبر المقبل وتقوم الشركة المنتجة حاليًا بالاتفاق مع باقي طاقم العمل.

مسلسل العمدة لمحمد رمضان

وقرر محمد رمضان الانتهاء من مسلسله الرمضاني الجديد “العمدة” في أقرب وقت ممكن حيث انتهى من تصوير جزء كبير من مشاهد العمل على مدار الشهر الماضي.

ويخطط رمضان للانتهاء من العمل كاملًا قبل انطلاق الموسم الرمضاني ويحضر رمضان عدد من المفاجآت خلال المسلسل الجديد من خلال قصة اجتماعية أكشن وبها قدر كبير من الإثارة.