السبت 18 مايو 2024 مـ 06:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد. ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلادها مع محمد رجب في ضيافة الونش

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تألقت الفنانة ميرهان حسين واحتفلت بعيد ميلادها في لوكيشن تصوير مسلسل "الونش"، حيث فاجأتها أسرة العمل بإحضار تورتة والاحتفال معها بهذه المناسبة، وكان أبرز المتواجدين في التصوير بطل العمل محمد رجب والفنانة اللبنانية دانا حلبي التي تشارك في بطولة العمل وكذلك عدد من العاملين في المسلسل.

مسلسل "الونش" مكون من 45 حلقة ويشارك في بطولته محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

وتستعد ميرهان حسين لعرض أحدث أعمالها فيلم «اتنين للإيجار» إلى جانب بيومي فؤاد ومحمد ثروت، والعمل من تأليف محمد القوشتي وإخراج شادي علي، وإنتاج الفنانة إسعاد يونس، ويعد الفيلم عودة لإسعاد يونس إلى تجربة الإنتاج بعد توقفها لفترة طويلة.

ويذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسرحية «الليلة الكبيرة» التي تم عرضها في «موسم الرياض» بالمملكة العربية السعودية، من بطولة: نيكول سابا، محمود عبدالمغني، محمد عبدالرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفة، أشعار خالد تاج الدين، وإخراج بتول عرفة.