الأحد 5 مايو 2024 مـ 01:35 مـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جروب العيلة.. وجوه لفتت الأنظار في المسلسل

أبطال جروب العيلة
أبطال جروب العيلة

جروب العيلة، شهد مسلسل حكايات جروب العيلة ظهور عدد من الوجوه التي لفتت الأنظار خلال أحداث المسلسل ومن أبرزهم:

 

معتز حسين

يعتبر الفنان معتز حسين من أبرز الوجوه اللافتة للأنظار في مسلسل جروب العيلة، وهو ممثل مصري شارك في العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية من ضمنها جمال الحريم،المكتوب وحلاوة الدنيا.

ترنيم عبد الوهاب

هي ممثلة شابة من مواليد عام ١٩٩٩ جسدت شخصية سلمى ابنة صفاء جلال في المسلسل وشاركت بالتمثيل في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة عام 2020، ومسلسل فارس بلا جواز عام 2021.

يوسف أشرف مصيلحي

جسد الفنان الشاب يوسف أشرف مصيلحي شخصية بودا في المسلسل ولاقى نجاحًا كبيرًا، ولقد بدأ التمثيل وهو بعمر السنتان، حيث اشترك في فيلم (بنات وسط البلد)، وفيلم (الحياة منتهى اللذة)، وهو ابن الممثل أشرف مصيلحي.

جهاد حسام الدين

تألقت الفنانة جهاد حسام الدين في شخصية دينا في مسلسل جروب العيلة، وجهاد حسام الدين، ممثلة مصرية، شاركت بالتمثيل في مسلسلات قابيل عام 2019، وفيلم رأس السنة عام 2020 كما شاركت في مسلسل ليه لأ؟ 2 وقامت بدور (سعيدة).

الفنانة راندا المهندس

تألقت الفنانة راندا المهندس بشخصية نازك وكانت من الوجوه اللافتة، وراندا المهندس، ممثلة مصرية، شاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، ومنها: مسلسل كأنه إمبارح عام 2018، ومسلسل فاتن أمل حربي عام 2022.

مسلسل جروب العيلة الحلقة الاخيرة

شهدت مسلسل جروب العيلة الحلقة الاخيرة، نهاية سعيدة لكل أبطال المسلسل، حيث انتهت الحلقة بخطبة فيروز وكريم.

 

ولم يكن كريم وفيروز فقط من كانت نهاية قصتهم سعيدة، فهناك أيضًا نادية وفريد حيث بارك كريم قصتهم وزواجهما، وخلال مسلسل جروب العيلة الحلقة الاخيرة وجدت سحر ورقة لها دور هام في استعادة العائلة الوقف، أما عمر فوجد عملًا بينما عادت المياه إلى مجاريها في علاقة منى ورشدي بعد أوقات صعبة قضياها سويًا.

 

وخلال مسلسل جروب العيلة الحلقة الاخيرة قرر بودا أن يغير حياته وأن يحسن من تعليمه، بينما عادت علاقة سلمى وخطيبها حازم، وعادت نازك إلى أحضان العائلة في مسلسل جروب العيلة الحلقة الاخيرة.

 

شخصية سميحة أيوب

وتجسد الفنانة سميحة أيوب في مسلسل حكايات جروب العيلة شخصية زوزو وهي كبيرة العائلة ووالدة ٣ أولاد وابنة وحيدة (جيهان الشماشرجي) وتعتبر زوزو بالنسبة إلى زوجات أبنائها الذكور (حماة) ولكنها تمتاز بكونها عاقلة في كثير من المواقف.

وتتمنى زوزو أن يتم خطبة ابنتها فيروز (جيهان الشماشرجي) وتبذل قصارى جهدها في هذا الأمر دون جدوى كما أنها تعتبر يوم الجمعة يومًا مقدسًا للعائلة حيث يجتمع كافة أفراد العائلة في بيتها من أجل تناول وجبة الغداء سويًا وتتمنى شخصية زوزو أن يتم بيع “الوقف” الخاص بعائلتها حتى يعم الخير على كافة أفراد الأسرة.

 

ممثلين مسلسل جروب العيلة

وفيما يخص ابطال مسلسل حكايات جروب العيلة فإن المسلسل بطولة سميحة أيوب، وحنان سليمان، وصفاء جلال، وحسام فارس، ورشا المهدي وبالإضافة إلى الأسماء السابقة فإن هناك مجموعة أخرى من ابطال مسلسل حكايات جروب العيلة أبرزهم أحمد سعيد عبدالغني، وإسلام جمال، وجيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، ومن تأليف منة فوزي وهند عبدالله، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب وبعيدًا عن ابطال مسلسل حكايات جروب العيلة فإن المسلسل من إخراج منال الصيفي.