الجمعة 3 مايو 2024 مـ 05:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

خالد النبوي يجسد شخصية ”الإمام الشافعي” في رمضان 2023

خالد النبوي
خالد النبوي

خالد النبوي يجسد شخصية ”الإمام الشافعي” في رمضان 2023..خالد النبوي يجسد شخصية ”الإمام الشافعي” في رمضان 2023.. بدء منذ أيام تصوير مسلسل "الإمام الشافعي" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

 

انطلق تصوير الإمام الشافعي في مدينة الإنتاج الإعلامي، وكشف برنامج et بالعربي، أن العمل يضم عدد كبير من الممثلين، منهم نضال الشافعي، محمد الشرنوبي، خالد أنور، أروى جودة، فرح بسيسو، وغيرهم.

 

من المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم في مدينة الفيوم، وهو عمل يبلغ تكلفة إنتاجية عالية، وهو من إخراج الليث حجو، وسيناريو وحوار مريم نعوم.

 

وكان خالد النبوي، شارك مؤخرا في مسلسل "النزوة" الذي عُرض علي منصة "شاهد"، وشارك في بطولته كل من: عاشة بن أحمد، سالي شاهين، عمر الشناوي، مراد مكرم، نور محمود، جهاد عصام، رمزي العدل، كريم صبحي، هند حسام الدين، هشام الشاذلي، نهى الخولي، والعمل من تأليف محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس.

 

وعرض للفنان خالد النبوي في رمضان 2022، مسلسل “راجعين يا هوى" ودارت أحداثه حول حكاية "بليغ أبو الهنا" العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفي، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً، في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة.