السبت 4 مايو 2024 مـ 10:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نانسي عجرم ترد على اعتذار إليسا عن خطأ غير مقصود في حقها

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ردت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على اعتذار مواطنتها النجمة إليسا عن تصرف خاطئ قامت به دون قصد في حقها.

 

وكتبت نانسي عبر حسابها على تويتر ردا على تغريدة لـ إليسا قائلة: وأنا بحبك! ولا مرة رح نعلّق على هيك أمور".

 

وكانت النجمة اللبنانية إليسا اعتذرت عن تصرف غير مقصود وقع بالخطأ منها في حق مواطنتها النجمة نانسي عجرم.

 

وأكدت إليسا على عمق العلاقة بينها وبين نانسي وكتبت عبر حسابها على تويتر قائلة: "كم مرة بتصير معكن تعملو لايك بالغلط؟ كبست لايك على تغريدة مش حلوة بحقي ولا بحق نانسي وشلتا دغري، بس في دايما ناس أصحاب نوايا سيئة بيعيشوا على المشاكل.. لما بدي قول شي بقولو دغري مش مواربة. بتمنى ألا يتم التداول بالموضوع.. نانسي بحبها وأكبر من كل هذه الأمور.

 

يذكر أن الفنانة اللبنانية، إليسا، ستحيي حفلًا مشتركًا في العاصمة السعودية الرياض يوم 28 أكتوبر الجاري برفقة الفنانة هيفاء وهبي.

 

الحفل سيقام على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات موسم بوليفارد الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

يذكر أن إليسا تستعد أيضا لإحياء حفل غنائي ضخم مع الفنان تامر حسني في الكويت والذي من المقرر إقامته يوم 24 نوفمبر المقبل.

 

ونشرت إليسا في وقت سابق مقطع فيديو تروج به لحفلها في الكويت مع تامر حسني وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وفي سياق آخر كانت هيفاء وهبي تحدثت في وقت سابق عن الخلاف الذي نشب مؤخرًا بين زياد برجي وإليسا بسبب أغنية “أنا وبس” التي طرحتها الأخيرة مؤخرا علي موقع “يوتيوب” بالإضافة إلى قيام “برجي” بطرح نفس الأغنية بصوته مع اختلاف العنوان.