السبت 27 أبريل 2024 مـ 07:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد إثارته للجدل.. موعد عرض الحلقة الـ 5 من مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

بعد إثارته للجدل.. موعد عرض الحلقة الـ 5 من مسلسل أزمة منتصف العمر .. بعد إثارته للجدل.. موعد عرض الحلقة الـ 5 من مسلسل أزمة منتصف العمر .. يبحث الجمهور حاليًا على مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 5، ويترقبوا طرحها بعد تصاعد الأحداث بشكل ملحوظ، وتصدر المسلسل محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 5

ويعرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 5 يوم الأربعاء المقبل، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، على منصة شاهد الإلكترونية، كما تعرض الحلقة السادسة في نفس اليوم، حيث أن المنصة تطرح حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع.

مسلسل أزمة منتصف العمر

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

يناقش مسلسل أزمة منتصف العمر قضية فارق السن بين الأزواج، وذلك متجسدًا في علاقة فيروز التي تلعب دورها الفنانة ريهام عبد الغفور وزوجها الذي يلعب دوره الفنان رشدي الشامي، وبين رنا رئيس ابنة ريهام عبد الغفور وزوجها الفنان كريم فهمي.

ريهام عبد الغفور

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر بالتأكيد على غصب ريهام عبد الغفور على زواجها من الفنان رشدي الشامي الذي يكبرها بفارق سنوات كبير، وشهدت الحلقة على زواج رنا رئيس وكريم فهمي الذي يلعب شخصية تدعى عمر، وقضائهما شهر عسل في لبنان، وسيطر على علاقة رنا رئيس وكريم فهمي الشك، حيث أن رنا تستغرب علاقته بعدد من النساء الذين يتواجدون في حياة زوجها كريم، وانتهت الحلقة باكتشاف كريم فهمي خيانة رشدي الشامي لزوجته ريهام عبد الغفور.

كريم فهمي ورنا رئيس ريهام عبد الغفور

وتصدر مسلسل أزمة منتصف العمر في أولى حلقاته محركات البحث في جوجل بسبب المواجهة التي حدثت بين سلمي -هند عبد الحليم- وكريم فهمي، حيث أن سلمى هي طليقة كريم السابقة، وتضمنت المواجهة اعتراف سلمى بحبها لعمر وألا تستطيع استكمال الحياة بدونه، محاولةً إعادة علاقتهما كالسابق، ولكن أحدثت تلك المواجهة وجود خلافات كبيرة بين كريم فهمي وزوجته الجديدة رنا رئيس مما أدى إلى وصولهما لمرحلة الطلاق.

ريهام عبد الغفور

واتهم الجمهور صناع مسلسل أزمة منتصف العمر تشابه قصته مع قصة المسلسل التركي العشق الممنوع، حيث أنه نص على وجود مشكلة فارق السن بين الأب وزوجته الجديدة واشتهرت تلك الشخصية في الوطن العربي وهي شخصية سمر.