الجمعة 3 مايو 2024 مـ 05:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تصرف صادم من ندى الكامل تجاه عمر كمال.. وفسخ خطوبة ابنة عبد الباسط حمودة

سمير صبري
سمير صبري

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار العالمية والمحلية على مدار الساعات القليلة الماضية، نستعرض أبرزها من خلال السطور التالية.

بعد غياب 10 سنوات.. عايدة رياض تعلن عودتها للسينما بـ ابن الحاج أحمد

شاركت الفنانة عايدة رياض صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مع فريق فيلمها الجديد"ابن الحاج احمد".

نجلاء بدر: نسيت شكل أصحابي على الفيسبوك

عبّرت الفنانة نجلاء بدر، عن استيائها من كثرة الاعلانات على تطبيق “الفيسبوك”. وكتبت نجلاء بدر، من خلال حسابها الرسمي على “الفيسبوك”: “انا Facebook عندي بقى كله إعلانات .. مش لاقيه أصحابي ولا عارفة عنهم حاجة .. تواصل إجتماعي إيه بقى ..ده انا نسيت شكل أصحابي”.

شهادة الحارس ومفاجأة صادمة من قريب الفنان.. كواليس بيع شقة سمير صبري

أثير جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي جعل أسم الفنان الكبير الراحل سمير صبري يتصدر التريد وذلك بعدما تداول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشقة الفنان الراحل سمير صبري، على أحد جروبات العقارات وكتب أنها معروضة للبيع بمبلغ 3 ملايين و500 ألف جنيه، وتسائل الجمهور حول حقيقة الأمر.

بعد أنباء زواجهما .. تصرف صادم من ندى الكامل يخص عمر كمال

انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية عن اقتراب زواج المطرب عمر كمال من ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي. الثائي عمر كمال وندى الكامل كانا قريبين من بعضهما وشاركا الجمهور عددا من الصور لهما وتبادلا الرسائل الرومانسية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مش زعلانة .. فسخ خطوبة ابنة عبد الباسط حمودة | خاص

أعلنت هدير عبد الباسط حمودة عن فسخ خطبتها وقالت: كل شيء قسمة ونصيب. وقالت في تصريح خاص لـ موقع صدى البلد الإخباري : مش زعلانة ده نصيب.

مشكلة في فندق .. القصة الكاملة لأزمة ريم البارودي بالجزائر قبل حلها

تعرضت الفنانة ريم البارودي لأزمة فور وصولها الجزائر لحضور حفل خاص تابع لأحد بيوت الأزياء هناك، داخل الفندق المقيمة فيه هناك. ونشرت ريم البارودي ستورى أعربت فيه عن غضبها الشديد من إدارة الفندق المقيمة به فى الجزائر، مؤكدة على سوء معاملتها من قبل الإدارة.

أى أغنية هتنزل هقفلها.. منتج أغاني مسلم يهدد من التعامل معاه

خرج المنتج الفني سلطان الشن عن صمته بعد خلافاته مع مسلم مؤكدا أنه سوف يقوم بإغلاق أى عمل يتم طرحه لمسلم سواء على قناة فضائية أو اليوتيوب. وهدد سلطان جميع المنتجين وأصحاب القنوات من طرح اى أغنية لمسلم وأنه سوف يقاضيهم فى حالة طرح أغنيه جديدة له خلال الفترة القادمة.

أخرهم سمير صبري.. نجوم تصدروا التريند بعد وفاتهم والأسباب مختلفة

تصدر الفنان الراحل سمير صبري على مدار الساعات القليلة الماضية محركات البحث بموقع جوجل العالمي وصفحات التواصل الإجتماعي بسبب أزمة شقته وخلاف الورثة عليها.