الخميس 18 أبريل 2024 مـ 03:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إياد نصار يخطف الأنظار ويتصدر الترند بسبب لوك توم كروز

الفنان إياد نصار
الفنان إياد نصار

إياد نصار يخطف الأنظار ويتصدر الترند بسبب لوك توم كروز .. شهدت الساعات الأخيرة، تصدر الفنان إياد نصار لـ محركات البحث جوجل، وذلك بعد أن صدم الجمهور بعد ظهوره بمظهر جديد ومختلف بفيلم المطاريد، لذلك نستعرض لكم كافة تفاصيل شخصية إياد نصار الجديدة بـ فيلم المطاريد.

تفاصيل شخصية إياد نصار بفيلم المطاريد

ظهر إياد نصار بلوك جديد وصادم لمتابعيه خلال مشاركته بـ فيلم المطاريد، والذي ظهر فيها بدينا وأصلع، وذلك المظهر الذي ظهر به إياد نصار بشخصيته الجديدة بـ فيلم المطاريد، شبيه للغاية بـ مظهر النجم توم كروز بـ فيلم Tropic Thunder.

تفاصيل شخصية إياد نصار بفيلم المطاريد

وعلق الفنان إياد نصار على تفاصيل شخصيته بـ فيلم المطاريد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 قائلًا: المنطقة الكوميدية جديدة عليّا حبيت أزورها، لأني من محبي كوميديا الفنان الأجنبي بيتر سيلرز ومحمد سعد، مشيرًا إلى كونه ضيف شرف فقط بالفيلم قائلا: أنا ضيف شرف، بس حبيت أجرب الكوميدي وأشوف نفسي فيه، والممثل لازم ميكُنش ثابت، ويجرب طول الوقت.

أبطال فيلم المطاريد

وبجانب الفنان إياد نصار، ضم فيلم المطاريد عدد من الفنانين المميزين منهم: محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، مصطفى غريب، محمد مولى، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

قصة فيلم المطاريد

وتدور أحداث فيلم المطاريد في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد الفيلم قصة شاب يدعى صلاح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، والذي يعود من الولايات المتحدة لقريته في الأرياف، وذلك لكي يبيع ممتلكات والده وبيع نادي كرة القدم الخاص بوالده بعد وفاته.

أعمال الفنان إياد نصار

وشارك الفنان إياد نصار للمشاركة خلال الفترة الأخيرة بـ مسلسل وش وضهر مع ريهام عبد الغفور، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى ضحى، وتعمل في البداية عاملة في مصنع حلوي ثم راقصة ثم ممرضة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا للغاية.

إياد نصار من مسلسل وش وضهر

وعبر الفنان إياد نصار عن سعادته الكبيرة للمشاركة بـ مسلسل وش وضهر قائلًا: وش وضهر من الأعمال التي استمتعت خلال مشاركتي بها، وكنت أنتظر اللحظة التي أعمل فيها مع ريهام عبد الغفور، وذلك خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي.