الإثنين 6 مايو 2024 مـ 06:54 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

التفاصيل الكاملة لحفلات الشيخ زايد: حماقي في المقدمة

محمد حماقي وتامر حسني
محمد حماقي وتامر حسني

تشهد مدينة الشيخ زايد خلال الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني، حيث من المقرر إحياء مجموعة حفلات غنائية هناك لباقة من ألمع النجوم.

وخلال السطور التالية رصد للتفاصيل الكاملة لحفلات الشيخ زايد المقبلة.

تامر حسني

يحيي النجم تامر حسني حفلا غنائيا في مدينة الشيخ زايد يوم 14 أكتوبر الجاري ضمن فعاليات مهرجان “Shuffle music finale” ليواصل نشاطه الفني بعد إحيائه لمجموعة حفلات غنائية مؤخرا.

ومن المفترض أن يقدم النجم تامر حسني خلال حفله المقبل بالشيخ زايد باقة من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزها “حبتها يا ناس”، “عشانجي”، “وأنت بعيد” وغيرها من الأغاني الأخرى.

وأحيا الفنان تامر حسني مؤخرا حفلًا غنائيًّا ضخمًا في الإسكندرية بأحد الفنادق الكبرى المطلة على البحر وسط حضور عدد كبير من جمهوره الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، وحمل الحفل شعار "كامل العدد".

وقدَّم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل الحضور منها: "خليك فولاذي، عشانجي، عمري ابتدا، حبيتها يا ناس، حياتنا" وغيرها من الأغاني.

محمود العسيلي

واستعد الفنان محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة الشيخ زايد، يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري، ليواصل نشاطه الفني، حيث إنه أحيا مجموعة حفلات غنائية مختلفة مؤخرا.

ومن المفترض أن يقدم محمود العسيلي أثناء حفله المقبل بالشيخ زايد مجموعة من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومن أبرزها “مسيكب”، “في مكان ما”، “فوقي” وغيرها من الأغاني الأخرى.

محمد حماقي

كما يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر في مدينة الشيخ زايد ليواصل نشاطه الفني بعد إحيائه لمجموعة حفلات غنائية بمدينة الإسكندرية مؤخرا.