الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:59 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تردد القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان موسم 4

مسلسل المؤسس عثمان موسم 4
مسلسل المؤسس عثمان موسم 4

تصدر مسلسل المؤسس عثمان قائمة الأكثر بحثًا اليوم على محرك جوجل، بعدما عرضت قناة ATV التركية الإعلان التشويقي لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى في الموسم الرابع والـ 99 في جميع المواسم.

كما تم عرض الحلقة الأولى أو الـ 99 من مسلسل المؤسس عثمان بالأمس 4 أكتوبر على قناة ATV التركية، ويريد متابعي المسلسل مشاهدة الحلقات مترجمة ومتابعة أحداثه الشيقة باستمرار، لذا سنقدم لكم فيما يلي موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 1 الموسم الرابع، كذلك تردد القنوات الناقلة.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الجديد

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع كل يوم أربعاء على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً، وشهدت الحلقة الأولى من الموسم الجديد قتالًا وصراعًا كبيرًا للدفاع عن الحرية.

أبطال المسلسل

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان أيضًا بشكل أسبوعي على قناة الفجر الجزائرية، التي تعتبر أول قناة عربية تبث المسلسل بجميع أجزائه، وشهدت الحلقة الأخيرة بالموسم الثالث نجاح عثمان في افتتاح قلعة يني شهير التي يسعى أن تكون عاصمة دولته، ومات كل من أيغول زوجة جيركوتاي، وابنة عم عثمان، وانتهى الموسم الثالث بتمكن عثمان بقتل رومانوس قائد روما.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

ونقدم لكم عبر الجدول الآتي تردد ATV التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، كذلك تردد قناة الفجر الجزائرية لنقل المسلسل مترجم باللغة العربية، وجاءت تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان كالآتي:

تردد قناة ATV التركيةتردد قناة الفجر الجزائرية

قمر صناعي: النايل سات

تردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قمر صناعي: النايل سات

تردد: 12645

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 43

نبذة عن مسلسل قيامة عثمان

ويذكر أن مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان هو مسلسل تشويقي يعرض معارك وصراعات حربية لتأسيس الدولة العثمانية، ويستكمل الجزء الرابع سيطرة عثمان لتحقيق حلمه وهو دولته الخاصة.

مسلسل المؤسس عثمان موسم 4

ويشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان كل من بوراك أوزجيفيت، أوزجي تورير، يلديز شاجري أتيكسوي، ومن الممثلين المنضمين جدد للموسم الرابع نويان أوزير، كان يالتشين، دنيز حمزة أوجلو، كان بويوكالتاي، إيبيك كارابينار، ميراي أكاي، نهاد ألتينكايا، هاكان يلماز، وغيرهم من النجوم المميزين.