الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 12:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

في الجيزة.. شاب يتهم زوجة والده بالزنا للضغط عليها والعودة إلى المنزل

سيدة - ارشيفية
سيدة - ارشيفية

لجأ زوج إلى حيلة مخزية، حيث حرض نجله بتحرير بلاغ كاذب بـ قسم شرطة الوراق، يتهم فيه زوجة والده بارتكاب جريمة الزنا، مدعيا أنه شاهدها في أحضان رجل آخر.

شاب يتهم زوجة والده بالزنا بالوراق

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بلاغًا من مزارع ونجله يتهم فيه زوجته، ويدعى أن نجله دخل المنزل ووجدها في أحضان رجل غريب في غياب والده، واتهمها بالتعدي عليه وإصابته.

وبالعرض على اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية، كلف اللواء عبد العزيز سليم مدير المباحث بفحص البلاغ، وبمناقشة المبلغ بمعرفة مفتش المباحث ورئيس مباحث قطاع الشمال بمديرية أمن الجيزة، تبين عدم صحة البلاغ، وأعترف الزوج أنه هو من حرض نجله إلى تحرير البلاغ الكاذب للضغط على زوجته للعودة إلى المنزل، وتراجعها عن طلب الطلاق، وهو من أحدث إصابة نجله.

وتم تحرير محضر باعترافاتهما، وعرض الشاب على المستشفى لبيان ما به من إصابات وعرضهما على جهات التحقيق وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

ضبط عامل تحرش بطفلة بعد استدراجها داخل محل بالوراق

من ناحية أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عامل لاتهامه بالتحرش بطفلة بعدما استدرجها داخل محل بالوراق.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الوراق، يفيد تعرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات للتحرش، واتهمت أسرتها عامل بمحل تجاري.

ووجه اللواء عبد العزيز مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بضبط المتهم، وتم ضبطه وبمواجهته بالتهمة اعترف تفصيليا بفعلته، وأكد أنه استدرج الطفلة أثناء سيرها في الشارع للتوجه إلى درس تعليمي، حيث طلب منها مساعدته في ترتيب المحل وأثناء ذلك حاول التحرش بها لكنها صرخت وتمكنت من الهرب خارج المحل.