الجمعة 29 مارس 2024 مـ 10:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نهلة سلامة: بفكر أعمل فستان باسمي زي رانيا يوسف

نهلة سلامة
نهلة سلامة

كشفت الفنانة نهلة سلامة عن استعدادها لحضور مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة والتزامها الكامل بتعليمات الفنان حسين فهمي، كما علقت على غياب الفنانين عن جنازة والدتها.

وقالت نهلة سلامة: مقدرتش أروح مهرجان القاهرة للدراما بسبب سفري خارج القاهرة، ولكني تابعته وكان رائع ومشرف والفنان يحيى الفخراني عمل مجهود عظيم.

نهلة سلامة: مازلت مش فاهمة ألبس إيه

وأضافت نهلة سلامة: هكون موجودة في مهرجان القاهرة السينمائي وهلتزم بتعليمات حسين فهمي بشأن ملابس الفنانات؛ لأن كلامه صح مع إني مازلت مش فاهمة ألبس إيه وهل هو زي موحد، وبفكر أعمل فستان باسمي زي رانيا يوسف.

أما عن غياب الفنانين عن جنازة والدتها، علقت نهلة سلامة، قائلة: مزعلتش من غياب الفنانين عن الجنازة لأني متفهمة التزاماتهم وأكيد مشغولين وأنا بقدر ظروف كل واحد.

آخر أعمال نهلة سلامة

ومن ناحية أخرى، حققت نهلة سلامة نجاحا كبيرا بـ مسلسل ملف سري في رمضان الماضي، بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم هاني سلامة، عائشة بن أحمد، مهند حسني، ماجد المصري، إدوارد، دينا، مادلين طبر، نضال الشافعي، وغيرهم ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

كما شاركت نهلة سلامة في مسلسل أرض جو عام 2017 مع غادة عبد الرازق، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف، فريال يوسف، نادية خيري والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد جمعة.