الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

زوج شقيقة الصيدلي ولاء زايد: بعت لأخته قالها إلحقيني جايبين بلطجية علشان أطلّق

ولاء زايد
ولاء زايد

كشف الدكتور أحمد قمر زوج شقيقة الصيدلي ولاء زايد، عن تواصل المتوفي مع شقيقته، قبيل الحادث على تطبيق واتس آب، واستغاث بها بوجود بلطجية، لاجبارة على طلاق زوجته، بعدما كتب كتابه على أخرى في المنوفية، طالبا منها أن تنجده وتتصل بوالدته أو تتصل بالشرطة لنجدته.

 

زوج شقيقة الصيدلي ولاء زايد: مراتي استغاثت بي بعد تلقي رسالة من شقيقها ولاء زايد

وأشار زوج شقيقة الصيدلي ولاء زايد، أنه تلقى اتصالا من زوجته تخبره فيه بما حدث وتطلب منه المساعدة في إيجاد حل والتصرف لإنقاذه، وبالفعل تواصل مع إحدى زميلاته التي تقطن بحي حلوان، لتحرير محضر، ولكن الوقت لم يسعفهم وتلقوا اتصالا من بوابة العمارة بسقوطه من شقته، وتم نقله للمستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

 

زوج شقيقة الصيدلي ولاء زايد: استعان بجروب واتس للعمارة لنجدته

 

وأكد الدكتور أحمد قمر أن المجني عليه، ولاء زايد أرسل استغاثه أخرى على جروب الواتس آب، الخاص بسكان البرج السكني الموجود فيه، يخبرهم بوجود بلطجية داخل شقته، ويطلب استغاثة لنجدته منهم، وبالفعل توجه أحد الجيران إلى الشقة، وفتح له حما المتوفي، وأخبره أنه شأن عائلي وخلافات عائلية، وسوف يحلوها سويا.

واستكمل الدكتور أحمد قمر حديثة؛ وفوجئ الجميع بسقوط الدكتور ولاء زايد من الدور الخامس، وتوفي متأثرا يإصابته التي ألمت به، ووجهت الأسرة اتهامات لزوجته الأولى وأسرتها و4 ممن أسموهم أنهم بلطجية.

وكان الدكتور أحمد قمر، شقيق زوجة الصيدلي ولاء زايد، قد أوضح أن المتوفي نزل من السعودية إجازة لمدة 10 أيام، كتب كتابه على زوجة ثانية، في مسقط رأسه بالمنوفية، واشترى عفش شقته في منزل والده، وخصوصا أن هناك خلاف دائم بينه وبين زوجته الأولى، لدرجة أنه طلقها مرتين سابقا، وطلبت منه أن تعود منذ عام، ولو أراد الزواج من أخرى يفعل ذلك، ولكنها تريد أن تكون على عصمته وتربي ابنها.

وتابع زوج شقيقة الصيدلي ولاء زايد، أن المتوفي أنهى كتب الكتاب وتجهيز الشقة، وذهب للقاهرة للتقديم لابنه الوحيد في المدرسة وشراء اليونوفورم، وصارح زوجته الأولى أنه تزوج من ثانية في المنوفية، وهي حكت لوالدها، الذي اتصل به وسأله عن صحة النبأ وزواج المجني عليه، فأكد له أن كتب الكتاب بالفعل قد تم.