الخميس 18 أبريل 2024 مـ 04:36 صـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لهذا السبب .. ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، في الساعات القليلة الماضية بعد انباء عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتحل الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس اليوم الاثنين الساعة الحادية عشرة مساءً على شاشة قناة DMC، وتعاد يوم الجمعة الساعة الثانية مساءً.

ونشرت إسعاد يونس صورة مع ياسمين صبري من كواليس البرنامج عبر حسابها على إنستجرام وعلقت قائلة "الاثنين الساعة 11 علي dmc".

وفي برومو الحلقة، وجهت إسعاد أسئلة لـ ياسمين منها: “الأمومة فين في حياتك؟ وبتتعاملي إزاي مع الشائعات التي تنتشر عنك في الفترة الأخيرة؟ وحياتك عاملة إزاي؟”، وردت ياسمين: “هنفضل دائمًا مادة الشائعات”.

ومع نشر برومو حلقة صاحبة السعادة، كشفت المشاهد المذاعة عن الكثير من الأسرار التي تتكشف خلال الحلقة عن حياة ياسمين صبري، منها الحديث عن تعرضها للشائعات وكيفية تعاملها معها وفلسفتها في تلقي هذه الأخبار قائلة:" أنت هتفضل دايما مادة للشائعات".

كما تكشف ياسمين صبري لأول مرة وردا على سؤال إسعاد يونس عن موقفها من الأمومة، وذلك بعدما انتشرت صورة لها مؤخرا مع فتاة قيل إنها ابنتها قبل أن توضح أنها شاركت معها في عمل فني في السابق.

وكعادتها ستقدم ياسمين صبري مع صاحبة السعادة فقرة داخل المطبخ، الذي تبرع في تقديم أشهى الوصفات الخاصة به، وتستحوذ على إعجاب إسعاد يونس.