الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 06:20 صـ 22 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد هدف إمام عاشور فوز ميتيلاند برباعية بالدوري الدنماركي (فيديو)

إمام عاشور
إمام عاشور

شاهد هدف إمام عاشور فوز ميتيلاند برباعية بالدوري الدنماركي (فيديو).. حقق فريق ميتيلاند الدنماركي الذي يضم بين صفوفه لاعب الوسط المصري إمام عاشور، فوزا كبيرا على ضيفه فيبورج بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الدنماركي.

وجاء الهدف الأول عبر أقدام إمام عاشور بعد مرور 5 دقائق من عمر المباراة، ليسجل أول أهداف فريقه في المباراة ويحتفل على طريقة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وهو ثاني أهدافه مع الفريق الدنماركي.

وخرج إمام عاشور بين شوطي المباراة، فيما سجل ميتلاند 3 أهداف أخرى عبر لاعبه إساكسين في الدقائق 48 و67 و69.

وبهذه النتيجة قفز ميتيلاند إلى المركز الرابع في الدوري الدنماركي الذي يضم 12 فريقًا برصيد 26 نقطة من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط عن نوردشيايلاند المتصدر.

وانضم إمام عاشور نجم وسط الزمالك السابق إلى تشكيل ميتيلاند الأساسي لاول مرة لمواجهة فيبورج فى الدوري الدنماركي مساء اليوم، الاثنين.

ولعب إمام عاشور بديلا فى لقاء ميتيلاند وسبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي وسجل هدف فريقه الوحيد، في المباراة التي إنتهت بالتعادل 1-1 فى ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

وكان إمام عاشور انتقل إلى صفوف ميتيلاند الدنماركي قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد حتي صيف 2027.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ميتيلاند المحترف ضمن صفوفه النجم المصري إمام عاشور، نظيره سبورتنج لشبونة يوم الخميس المقبل، في إياب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.