الخميس 28 مارس 2024 مـ 05:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بالصور.. شاهد أخر جلسة تصوير لهشام سليم.. فاقد الكثير من وزنه

هشام سليم
هشام سليم

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان الراحل هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 64 عامًا، وغاب الفنان هشام سليم عن الساحة الفنية لفترات طويلة وذلك بسبب استكماله فترة علاجة .

وسنعرض لكم أخر جلسة تصوير قام بها الراحل هشام سليم قبل وفاته والتي ظهر بصحة جيدة قبل ان يتملكه المرض والتعب ،وظهر سليم خلال الصورة فاقد الكثير من وزنه بسبب معاناته مع مرض السرطان .

الفنان الراحل هشام سليم من مواليد 27 يناير عام 1958، وهو من النجوم الذين لهم أداء مميز في التمثيل، بدأ العمل في مجال الفن حينما كان صغيرًا، حيث شارك في فيلم "امبراطورية ميم" أمام النجمة فاتن حمامة، وبعدها استمرت مسيرته وشارك في الكثير من الأعمال، ودخل عالم المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم "عودة الأبن الضال".

الفنان هشام سليم له مئات الأعمال المهمة ما بين السينما والدراما التليفزيونية والمسرح أيضا، ومن أعماله المميزة في السينما من المؤكد ستكون ظهوره الأول في فيلم "امبراطورية ميم " عام 1972 والذى أثبت من خلاله موهبته.

قدم أيضا النجم هشام سليم تجربة مهمة جدًا مع المخرج يوسف شاهين وهي فيلمه " عودة الأبن الضال " فأي ممثل كان يتمنى دخول مدرسة يوسف شاهين، وقدم سليم أيضا مع شاهين فيلم " إسكندرية كمان وكمان " عام 1990.

أدوار تركت علامة لدى محبيه

أدوار كثيرة قام بها تركت علامة  لدى المشاهد كدوره في مسلسل " ليالي الحلمية " بأجزائه المختلفة، وهو دور عادل سليم البدري بن الباشا والهانم، والذي يشترك في حرب أكتوبر 1973، ويعمل فى مصنع البدري ثم يديره ويتزوج من قمر السماحي وسهيلة الفلسطينية، وكذلك دوره في مسلسل "حرب الجواسيس" وتقديمه لدور ضابط المخابرات بطريقة مختلفة، عما قدمه من قبل ممثلين آخرين وحقق من خلال دور " الضابط عادل" إشادات وردود أفعال إيجابية.

النجم هشام سليم أدواره كثيرة ومتنوعة ولكن دوره أيضًا في مسرحية " شارع محمد علي " مع النجوم الكبار فريد شوقي ووحيد سيف والمنتصر بالله وشريهان كان من الأدوار المميزة والتى لا ينساها المشاهد العربي خاصة الدويتو الغنائي الاستعراضي الذى حققه مع النجمة شريهان في ذلك العمل.

ورحل منذ قليل الفنان هشام سليم، بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان، ليرحل تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب جمهوره وكل محبيه.

وكشف الفنان أشرف زكي أن الفنان رحل نتيجة تعرضه لمضاعفات خطيرة في الفترة الأخيرة.