الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. سمية الألفي تطمئن الجمهور: تعافيت من السرطان

سمية الألفي
سمية الألفي

فيديو.. سمية الألفي تطمئن الجمهور: تعافيت من السرطان.. فيديو.. سمية الألفي تطمئن الجمهور: تعافيت من السرطان.. قالت الفنانة سمية الألفي، إنها بصحة جيدة، نافية تمامًا تدهور صحتها بسبب مرض السرطان، متابعة: مر عام على جراحة السرطان، والتقارير الطبية أكدت أننى بصحة جيدة وتعافيت من المرض بعد إجراء العملية الجراحة.

وأضافت سمية الألفى، خلال برنامج مساء دي إم سى،: مندهشة من الشائعات التي تصدر على صحتى، فالشائعات حول تدهور صحتى بسبب مرض السرطان ليست صحيحة، وسأخضع لفحوصات طبية كل 3 أشهر للاطمئنان على حالتي الصحية بعد التعافي.

وتابعت سمية الألفي: أتمنى ألا يعود السرطان مرة أخرى، ولم أتحدث عن تفاصيل مرضى على الاطلاق أو تفاصيل العلاج ، وعام 2022 كان عاما صعبا للغاية لأن السرطان مرض صعب وعلاجه والتعافى منه صعبة للغاية.

وواصلت سمية الألفي: مرت على سنة من أصعب السنوات على عمرى لكن ربنا كبير ووقوف أبنائى احمد وعمر بجانبى وأقاربى وأصدقائى كان جيد للغاية ووجدت دعم كبير.

يذكر أن الفنانة سمية الألفي فضلت الابتعاد عن التمثيل منذ فترة طويلة، وأوضحت في أحد اللقاءات التليفزيونية بأنها كان لديها نظرة مستقبلية عن ما سيحدث في الفن واكتشفت هذا الأمر من الورق الذي كان يعرض عليها، مؤكدة أن كل السيناريوهات التي عرضت عليها «فاضية» ولا يوجد بها مضمون، مشيرة إلى أنها لا تحب الظهور في الاعمال لمجرد التواجد الفني.