الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 11:16 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ليلى أحمد زاهر تستعد لطرح أغنيتها الجديدة بجلسة تصوير شتوية

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر تستعد لطرح أغنيتها الجديدة بجلسة تصوير شتوية.. ليلى أحمد زاهر تستعد لطرح أغنيتها الجديدة بجلسة تصوير شتوية.. شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر متابعيها ومحبيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصور من تصوير هشام جمال، ظهرت فيها بلوك شتوي وآيس كاب، معلقة: "It’s obviously a bad hair day, but it’s okay

الجدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر، تستعد لطرح أولى أغنياتها خلال أيام قليلة، في أولى تجاربها الغنائية بشكل رسمي.

وتتعاون ليلى في أغنيتها الجديدة مع الملحن إسلام زكي، الذي أكد سعادته بهذا التعاون بعد نجاح تجربتهما الأولى، في إحدى مسرحيات موسم الرياض.

 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

 

 

في بيتنا روبوت

 

ويعد مسلسل في "بيتنا روبوت"، أحدث أعمال ليلى أحمد زاهر، وهو من بطولة: شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم: أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى عن المهندس يوسف الذي يقوم بدوره الفنان هشام جمال الذى اخترع روبوتين هما لذيذ "عمر وهبة" وزومبا "شيماء سيف" اللذين يساعدانه هو وزوجته سارة، التى تقوم بدورها الفنانة ليلى زاهر، ويحدث العديد من المفارقات الكوميدية بسبب التعامل مع الروبوت.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت" تم تقديم جزء ثانى منه وعرضه في شهر رمضان الماضى 2022، وقام ببطولته هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

ودارت أحداث الجزء الثانى حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس (هشام جمال) بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل .

 

ليلى أحمد زاهر

 

ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها التمثيلية عام 2008 وكانت تبلغ من العمر حينها خمسة سنوات، توالت أعمالها بعدها ما بين السينما والتلفزيون. عملت في (مسلسل آدم 2011 مسلسل الفتوة 2020 مسلسل برة الدنيا 2010 مسلسل في بيتنا روبوت2021 مسلسل في بيتنا روبوت2022