الجمعة 29 مارس 2024 مـ 05:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل خطة الزمالك لضم عبد الله السعيد من بيراميدز

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز
عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك وضع خطة للتعاقد مع عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، في الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة، في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية "ETC": الزمالك يرغب في ضم اللاعب بالمجان من بيراميدز بعد نهاية عقده مع الفريق والذي يمتد لموسم آخر، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدون العودة لمسئولي بيراميدز.

 

تمديد التعاقد

وأتم شبانة: في الوقت الذي دخل بيراميدز بقوة في المفاوضات مع اللاعب، ويرغب في تجديد التعاقد معه والحصول على توقيعه في الوقت الحالي، وتمديد التعاقد معه لموسمين إضافيين، حيث عرضوا عليه راتبًا سنويًّا يقترب من 25 مليون جنيه في الموسم.

وعلى الجانب الآخر، تصدَّر لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، المركز الأول في قائمة أغلى اللاعبين في القيمة التسويقية بدوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة، وذلك وفقًا لآخر تصنيف في 15 سبتمبر الجاري، حيث بلغت القيمة التسويقية لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك صاحب الـ26 عامًا 4 ملايين يورو.

وكان أحمد سيد زيزو أنهى بطولة الدوري المصري لهذا العام، وهو على قمة هدافي البطولة برصيد 19 هدفًا.

 

اللاعب المالي أليو ديانج

وفي المركز الثاني جاء اللاعب المالي أليو ديانج المحترف بالنادي الأهلي البالغ من العمر 24 عامًا، وذلك بعد أن وصلت القيمة التسويقية له 3.5 مليون يورو.

وفي المرتبة الثالثة جاء حارس النادي الأهلي محمد الشناوي صاحب الـ33 عامًا، حيث بلغت القيمة التسويقية له 3 ملايين يورو.

أما المركزان الرابع والخامس فكانا من نصيب لاعب الترجي التونسي محمد علي بن رمضان صاحب الـ23 عامًا، حيث بلغت القيمة التسويقية له 2.7 مليون يورو، واللاعب ياسين مرياح صاحب الـ27 عامًا، حيث بلغت القيمة التسويقية الجديدة له 2 مليون يورو.