الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 04:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ماتخافوش.. صور صادمة لفريدة سيف النصر بعد تغيير لون شعرها

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر عدة صور صادمه لجمهورها، وهى تحول شعرها للون الأصفر.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيسبوك: ربنا يستر ماتخافوش دي مرحلة سحب اللون الأسود.. حبيت أشارك معاكم الصبغة الجديدة والنيولوك ماتعترضوش دلوقتي مش ده اللون النهائي.. وقولت أما أغير شوية أصلي زهقت مني.. وعلى فكرة صوري دي بدون ميك أب إن كان عاجبكم.. الستات لما بتكبر بتتجنن.

وكانت قد ردّت الفنانة فريدة سيف النصر عن الكثير من التساؤلات التي تشغل بال متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الخاصة بمشوارها الفني، وتفاصيل مشاهدها مع الفنان عادل إمام في فيلم “ مين فينا الحرامي”.

وأكدت الفنانة فريدة سيف النصر، في تصريحات تليفزيونية: "القبلات في الافلام من الممكن أن يكون لها ضرورة درامية، مضيفا: "عن نفسي مكنتش ببوس في الأفلام".

وتابعت مازحة: "بسبب ظروفي وزواجي مكنش ينفع أتباس في الأفلام وكان فيه ممثلين حلوين نفسي أبوسهم".

وتابعت فريدة سيف النصر: "الجمهور بيركز مع جملة نقفش في الفراخ في مشهد لي مع الفنان عادل امام في فيلم “مين فينا الحرامي”، والناس ماسكين لي المشهد ده زلة وكأنني ممسوكة في قضية دعارة، لكن الحقيقة المشهد مفيهوش حاجة، وعادل إمام كان نايم جنبي في الارض بس".

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، إنها قدمت مشهدا كان سببا في زواجها، خلال فيلم “4-2-4”، مضيفة:" كان المشهد في فرقة عوالم وكنت هلبس بدلة رقص وانا مكانش عندي وجابولي بدلة كأنها مايوه واتعرض الفيلم”.

وأضافت فريدة سيف النصر: "حصروني في نطاق المشاهد الساخنة والمثيرة"، مضيفة: "بعد هذا الفيلم تزوجت وقدمت صراع الاحفاد مع الفنان نور الشريف، وحصلت على لقب ملكة جمال الإسكندرية من إحدى المجلات في ذلك الوقت".